أسباس: الريال المرشح للفوز بدوري الأبطال وإشبيلية الدوري الأوروبي

(افي)-توووفه

اعتبر مهاجم سيلتا فيجو ومنتخب إسبانيا الأول لكرة القدم، إياجو أسباس، اليوم أن ريال مدريد مرشح للفوز مرة أخرى بلقب دوري أبطال أوروبا، ورشح إشبيلية كذلك للفوز بنسبة جديدة من الدوري الاوروبي.

وفي مقابلة ينشرها اليوم موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، قال أسباس “الحقيقة أن ريال مدريد فريق قوي للغاية، خاصة على ملعبه، وفاز عن استحقاق بالتشامبيونز لثلاث نسخ متتالية، لكن دوري الابطال بطولة قد تقصيك بسبب يوم واحد سيء”.

وعن مواجهة ثمن النهائي القوية التي جمعت بين بايرن ميونخ وليفربول، قال “كلاهما من بين أفضل الفرق، رغم أن ليفربول أفضل قليلا الآن لكن بايرن قوي للغاية أيضا”.

وتابع عن اليوروب ليج “أرى إشبيلية من الفرق المرشحة للفوز بالدوري الأوروبي، فلديه علاقة خاصة بهذه البطولة، رغم قوة الفرق الأخرى القادمة من دوري الأبطال، بالنسبة لي سيظل مرشحا بقوة للقب”.

وحول فريقه، قال أسباس إنه “استعاد هويته الذي أظهرها خلال المواسم الأخيرة” منذ قدوم المدرب خوسيه ميجل كاردوسو خلفا لأنطونيو محمد.

وأكد أسباس، الذي سيغيب لمدة شهر عن الملاعب لإصابة عضلية تعرض لها في ملعب كامب نو أمام برشلونة، أن سيلتا يهدف للعودة هذا الموسم إلى المنافسات الأوروبية، رغم صعوبة الأمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى