الأولمبي يخوض ودية ثانية

توووفه ـ سالم الغافري

 

يخوض المنتخب الوطني الأولمبي عصر غد على الملعب الفرعي في بوشر، تجربة تحضيرية تجمعه بالفريق الكروي الأول لنادي فنجاء، وهي المواجهة التحضيرية الثانية التي يخوضها لاعبو المدرب الوطني حمد العزاني بعد التجربة الأولى التي جمعته بنادي الرستاق مساء أمس الأول وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف للجانبين.

وتأتي تحضيرات المنتخب في سياق الإعداد للتصفيات الآسيوية تحت 23 عاما والمقرر إقامتها في العاصمة القطرية الدوحة، حيث يلعب المنتخب في المجموعة الأولي إلى جانب منتخبات قطر (مضيفة) والنيبال وأفغانستان.

وتتنافس الفرق المشاركة في التصفيات على 15بطاقة مؤهلة إلى نهائيات آسيا تحت 23 عاما، والتي ستقام مطلع عام 2020م في تايلاند، ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول من كل مجموعة إلى جانب أفضل 4 منتخبات تفوز بالمركز الثاني،
وتقام مباريات التصفيات خلال الفترة من 22 إلى 26 مارس العام المقبل.

خيارات موسعة

ويسعي الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي الذي يقوده الوطني حمد العزاني ويعاونه في الفترة الحالية المعاون الثاني بدر الميمني في انتظار الانضمام الرسمي للمدرب محسن درويش والذي سيشغل منصب المعاون خلال الفترة المقبلة بعد اعتذار المدرب السابق محمد خميس بسبب التحاقه بدورة تدريبية في الفترة المقبلة.

يسعي في تجربة جميع العناصر التي تتواجد في المعسكر الحالي والتي تضم 26 لاعبا وهو ما ظهر خلال مواجهة الرستاق الودية الأخيرة حين زج العزاني بتشكيلتين مغايرتين في كل شوط بهدف الوقوف بشكل موسع على الجاهزية البدنية والفنية لجميع اللاعبين، ومن المقرر أن يختتم المنتخب الوطني تحضيراته السبت المقبل.

غياب الأغبري والرشيدي

وشهدت تدريبات المنتخب التي أقيمت عصر اليوم على الملعب الفرعي في بوشر غياب لاعب السيب زاهر الأغبري، بعد تعرضه لإصابة في الكتف الأيسر خلال مواجهة الرستاق الأخيرة، فيما التحق حارس نادي السويق عمار الرشيدي ببعثة المنتخب الوطني الأول في الإمارات بعد استبعاد علي الحبسي من القائمة بسبب الإصابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى