ليكرز يسقط أمام ساكرامنتو كينجز بدوري السلة الأمريكي

 

(د ب أ) – توووفه

عانى لوس أنجليس ليكرز من غياب نجمه الشهير ليبرون جيمس وسقط في فخ الهزيمة 116 / 117 أمام مضيفه ساكرامنتو كينجز مساء الخميس (صباح اليوم الجمعة بتوقيت جرينتش) في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

وتجمد رصيد ليكرز عند 55 نقطة (من 35 مباراة) في المركز الثاني بمجموعة الغرب وبفارق أربع نقاط خلف جولدن ستيت واريورز الذي خاض 36 مباراة حتى الآن.

وفي المقابل ، رفع ساكرامنتو كينجز رصيده إلى 54 نقطة من 35 مباراة واحتل المركز السابع.

وبذل ليكرز جهدا كبيرا في المباراة ولكنه فشل في تحقيق الفوز في ظل تألق اللاعب بوجدان بوجدانوفيتش الذي سجل 23 نقطة لساكرامنتو.

وكان جيمس أصيب خلال مشاركته مع الفريق في إحدى المباريات خلال ليلة أعياد الكريسماس وغاب عن رحلة الفريق إلى ملعب ساكرامنتو.

ورغم نجاح زميله كيلي كوزمان في تسجيل 34 نقطة ، مني ليكرز بالهزيمة الرابعة له في آخر ست مباريات خاضها بالمسابقة.

وفي المقابل ، سجل جيمس هاردين 45 نقطة ليسطع في صفوف هيوستن روكيتس مجددا ويرد على منتقديه من خلال قيادة الفريق للفوز الكبير 127 / 113 على بوسطن سلتيكس.

والفوز هو الثامن لروكيتس في آخر تسع مباريات خاضها الفريق في المسابقة ليرفع رصيده إلى 53 نقطة في المركز التاسع بمجموعة الغرب.

وسجل هاردين 17 نقطة في الربع الأول من المباراة ثم فرض كلمته على ما تبقى من المباراة ليقود الفريق للفوز الكبير.

وعلى مدار آخر ثماني مباريات خاضها ، سجل هاردين في كل مباراة 30 نقطة على الأقل.

وفي باقي المباريات ، فاز ميلواكي باكس على نيويورك نيكس 112 / 96 وفيلادلفيا سيفنتي سيكسرز على مضيفه يوتا جاز 114 / 97 وبورتلاند تريل بليزرز على مضيفه جولدن ستيت واريورز 110 / 109 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى