الوحدة يعمق جراح الأهلي في الدوري السعودي

 

(د ب أ) – توووفه

حقق فريق الوحدة السعودي انتصارا بشق الأنفس وتغلب على الأهلي 2 / 1 اليوم الجمعة في المرحلة الخامسة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

وفي وقت سابق من اليوم ، حقق فريق الشباب الانتصار الرابع له على التوالي وتغلب على الحزم 3/ 1 بينما تعادل النصر مع الفتح سلبيا.

ورفع الوحدة ، الذي خاض اليوم آخر مباراة له تحت قيادة المدير الفني المصري أحمد حسام “ميدو” ، رصيده إلى 24 نقطة في المركز السادس بفارق الأهداف فقط خلف الأهلي صاحب المركز الخامس.

وعلى ملعب استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية ، افتتح رومولو أوتيرو التسجيل للوحدة بعد أربع دقائق فقط من بداية المباراة.

وتلقى الأهلي صدمة في الدقيقة 89 عندما طرد لاعبه باولو دياز للحصول على الإنذار الثاني.

ورغم ذلك ، أدرك الأهلي التعادل بهدف سجله عمر السومة من ضربة جزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع ، لكن الوحدة حسم المباراة لصالحه في الوقت القاتل بهدف سجله ماركوس جوليرمي في الدقيقة التاسعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وتغلب الشباب على الحزم 3 / 1 ليرفع الشباب رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثالث بفارق ست نقاط خلف الهلال المتصدر ، والذي يخوض مباراته في المرحلة أمام التعاون مساء الأحد ، بينما تجمد رصيد الحزم عند 14 نقطة في المركز الثالث عشر.

وتقدم الشباب بهدفين سجلهما آرثر كروز وفاليريكا جامان في الدقيقتين السابعة و22 ثم رد الحزم بهدف للاعب فاجنر أليماو في الدقيقة 27 قبل أن يختتم ويرجتون صوماليا التسجيل بالهدف الثالث للشباب في الدقيقة 71 .

وأهدر النصر فرصة اقتسام الصدارة مع الهلال ، حيث تعادل سلبيا مع الفتح ، ليرفع النصر رصيده بذلك في المركز الثاني إلى 33 نقطة بفارق نقطتين خلف الهلال ، كما رفع الفتح رصيده إلى 19 نقطة في المركز التاسع.

وأنهى النصر المباراة بعشرة لاعبين فقط ، حيث طرد كريستيان راموس من صفوف الفريق في الدقيقة 54 لحصوله على الإنذار الثاني.

وكاد الفتح أن يخطف هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة ، لكن عبد القادر الوسلاتي أهدر فرصة التسجيل من ضربة جزاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى