المربوعي يطير إلى الدوري الإماراتي

توووفه- عبدالله الريسي

 

تأكيدا لما قامت بنشره الصحيفة في وقت سابق أنهى مهاجم نادي النهضة محمد المربوعي توقيعه على العقد الاحترافي الأول في مشواره الكروي مع نادي الذيد الإماراتي الذي ينشط في دوري الدرجة الأولى، وذلك لمدة نصف موسم قابل للتجديد.

وتحدث محمد المربوعي لصحيفة توووفه عقب التوقيع الذي جرت مراسمه في مقر نادي الذيد حيث عبر عن سعادته بالتوقيع قائلا: ” سعيد بهذا التوقيع في تجربة جديدة وناد جديد وهو نادي الذيد الإماراتي، وسعادتي بهذه الخطوة التي قمت باتخاذها لما ستتيح لي من فرصة لتطوير قدراتي وكذلك خبرتي في الملاعب، وبإذن الله تكون هذه بداية مشواري الاحترافي بالصورة التي أطمح لها وسعيت من أجلها”.

وأضاف المربوعي موجها شكره لإدارة نادي النهضة ولاعبي النادي حيث قال: “أود أن أشكر الجهاز الإداري في النهضة على الوقوف معي وخاصة عيسى النعيمي للسماح لي بالتوقيع مع نادي الذيد بالرغم من وجود عقد سار مع النادي حتى نهاية الموسم، وكذلك لا أنسى جميع لاعبي الفريق على توجيههم ونصائحهم في الفترة التي أمضيتها معهم”.

تجدر الإشارة إلى أن محمد المربوعي من مواليد الإمارات وقد تألق رفقة نادي النهضة بعدما سجل ستة أهداف ساهمت بصورة مباشرة بتواجد النهضة في المركز الثاني بسلم ترتيب عمانتل.

كما سينضم المربوعي لصفوف النادي الإماراتي الذي يتواجد في المركز السادس في سلم ترتيب دوري الدرجة الأولى كلاعب من فئة المواليد والذي تسمح لهم قوانين الاتحاد الإماراتي لكرة القدم بالمشاركة كلاعبين محليين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى