فيورنتينا يسبق ميلان ويضم مهاجم إشبيلية

 

(إفي) – توووفه

أعلن نادي فيورنتينا الإيطالي اليوم الثلاثاء عن حصوله على خدمات المهاجم الكولومبي الدولي لويس مورييل قادما من إشبيلية الإسباني على سبيل الإعارة مع إمكانية الشراء نهائيا.

ولم يحدد النادي الإيطالي فترة إعارة اللاعب الذي سيعود بذلك لأجواء “السيري آ” بعد أن دافع في السابق عن ألوان ليتشي وأودينيزي وسامبدوريا.

وتعد صفقة مورييل (27 عاما) هي الأولى لـ”الفيولا” خلال الميركاتو الشتوي، حيث من المنتظر أن يصل اللاعب غدا الأربعاء لمدينة فلورنسا من أجل إجراء الكشف الطبي وتوقيع العقد.

وعلى الرغم من أن كل التقارير الصادرة من إيطاليا خلال الأيام الماضية كانت تؤكد اقتراب اللاعب بشدة من ارتداء قميص ميلان، إلا أنه حط الرحال في النهاية داخل ملعب (أرتيميو فرانكي).

وتتضمن إعارة مورييل للفريق، الذي يحتل المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 26 نقطة، بندا بإمكانية الشراء دون تحديد قيمة من جانب الطرفين، إلا أن بعض وسائل الإعلام تتكهن بأنها قد تتراوح بين 12 و13 مليون يورو.

وبهذا يرحل مورييل عن صفوف الفريق الأندلسي بعد أن انضم إليه في صيف 2017 قادما من سامبدوريا الإيطالي مقابل 22 مليون يورو في صفقة هي الأغلى في تاريخ النادي.

ولم يقدم اللاعب المستوى المنتظر منه خلال تلك الفترة حيث شارك في 55 مباراة رسمية في جميع المسابقات وسجل 13 هدفا فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى