سولاري: هذا هدفنا في 2019

 

(إفي) – توووفه 

بعث المدير الفني لفريق ريال مدريد، الأرجنتيني سانتياجو سولاري، برسالة طموحة في أول ظهور إعلامي له في عام 2019، حيث شدد على أن تحقيق الثلاثية هدف الريال هذا العام، قائلا “دون خوف من أي شيء، لدينا أمل في تحقيق بطولة الدوري ودوري أبطال أوروبا وكأس الملك”.

وصرح “كرة القدم عبارة عن منافسة وأمل يصنعه الشخص يوميا. بمقدور كل فريق أن يتحدث عن لاعبيه، عن اللاعبين الذين يحتاج إلى ضمهم أو يريد أن يبيعهم، لكن الرائع في كل منافسة هو تجدد الأمل كل مباراة؛ كما أنها فرصة لإظهار أن الشخص مستعد لمواجهة كافة التحديات”.

وأضاف “دون خوف من أي شيء، لدينا أمل في تحقيق الدوري وكأس الملك ودوري الأبطال؛ نتطلع بأمل لتحقيق الثلاثية”.

ولهذا، قال المدرب الأرجنتيني (42 عاما) إنه “من المهم أن يشارك جميع اللاعبين وأن يكونوا سعداء ومتحمسين لخوض كافة المنافسات في الوقت نفسه” مشيرا إلى أن النجاحات ستتحقق إذا واجهوا كل بطولة “بأقصى درجات التواضع والالتزام والحماس”.

وأعرب سولاري عن أسفه لغياب لاعب وسط الملكي ماركوس يورينتي، بسبب الإصابة العضلية التي يعاني منها.

وأقر بأنه تلقى تحذيرا بشأن المباريات الأولى التي يخوضها الريال مطلع كل عام، حيث إنه لم يتمكن من تحقيق الفوز آخر ثلاث مرات على الرغم من كونها كانت على أرضه.

واستطرد “نحن بحاجة إلى تقديم مباراة قوية وأداء يتميز بالنشاط؛ ومن المهم للغاية أن نستعيد رتم المباريات بعد فترة التوقف، وأن نحول ذلك إلى طاقة وفعالية دفاعية وهجومية؛ كما أن فياريال يحاول الخروج من الحالة التي يمر بها، وقام مؤخرا بتغيير مديره الفني، ودائما ما تكون مبارياته على أرضه معقدة للغاية”.

وعن تولي لويس جارسيا مهمة تدريب فياريال، اختتم تصريحاته بقوله إن “تغيير المدرب حدث للتو، وسيؤدي ذلك إلى تغيير في الأسلوب والنظام، لذا سنرى نفس الفريق ولكن بخصائص أخرى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى