الأحمر ينجح في تجربة الأفيال الحربية

أبوظبي- توووفه

 

أنهى منتخبنا الوطني آخر تجاربه الودية استعدادا لبطولة الأمم الآسيوية “الإمارات2019” بالفوز على المنتخب التايلاندي بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي احتضنه ملعب نادي أبوظبي للكريكيت، جاءا على مدار الـ 90 دقيقة عن طريق القائد أحمد كانو ومحسن الغسانـي.

بالعودة للمواجهـة الثالثة للمنتخب في معسكره الأخير قبل المعترك الآسيوي، أجرى بيم فيربيك تغييرين اثنين مقارنة بمواجهة أستراليا حيث واصل طريقته4-2-3-1 من خلال تواجد فايز الرشيدي في المرمى، وفي الدفـاع محمد المسلمي وخالد البريكي وسعد سهيل وعلي البوسعيدي، والقائد أحمد كانو وحارب السعدي في وسط الملعب والثلاثي جميل اليحمدي ورائد إبراهيم ومحسن جوهر خلف رأس الحربة الصريح محسن صالح الغسانـي.

بينما أشرك الصربي ميلوفان رايفيتش التشكيلة الأساسية لمنتخب الأفيال الحربية كونها المواجهة الودية الوحيدة للفريق في الإمارات قبل مواجهة الهند في افتتاح مواجهاته بالبطولـة.

المنتخب أظهر قوة وشراسة في الأداء منذ صافرة الحكم، وحاصر التايلانديين في مناطقهم وأرهق الخصم من خلال توغلات رائد وجميل على الأطراف.

ومع الضغط الأحمر المستمر وقع الدفاع التايلاندي في المحظور ليتحصل منتخبنا على ضربة جزاء صحيحة انبرى لها القائد أحمد كانو بنجاح ليحرز الهدف الأول في منتصف الحصة الأولى.

بعد الهدف أضاع المنتخب هدفين صريحين وينتهي الشوط بتفوق أحمر مستحق بهدف نظيف.

الشوط الثاني

مع بداية الشوط الثاني واصل منتخبنا أفضليته وترجم هذه الأفضلية محسن الغساني بهدف آخر بعد تسديدة سكنت شباك الخصم، ويتدخل فيربيك للمرة الأولى من خلال إشراك خالد الهاجري مكان صاحب الهدف الثانـي.

أضاع الهاجري كرتين كانتا في المتناول، والمنتخب يمطر الدفاع التايلاندي بسيل من الهجمات لم تتأثر بعد التغييرات التي أجراها الهولندي من خلال مشاركـة محمد خصيب ومحمد الغساني وصلاح اليحيائي ومحمود مبروك مكان رائد وجميل ومحسن جوهر وسعد سهيل، والأخير قدم مستويات لافتـة في هذه الأمسية لتنتهي المواجهة بفوز أحمر في غاية الأهمية جاء في توقيت مثالي هذه المرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى