كأس الاتحاد..طوق نجاة لهيديرسفيلد وفولهام 

(د ب أ)-توووفه

الصدمات والدراما من المتوقع أن تكون متواجدة هذا الاسبوع خلال الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وربما يشعر هيديرسفيلد صاحب المركز الأخير بالدوري الإنجليزي الممتاز ببعض الراحة نظرا لابتعاده ولو مؤقتا عن مرارة الصراع من أجل البقاء، لكن الفريق يواجه اختبارا صعبا خلال رحلته لمواجهة بريستول سيتي في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعد غد السبت.

ولم يعرف بريستول طعم الهزيمة في أخر ثمان مباريات في دوري الدرجة الأولى، وبالتالي من المتوقع أن يكون ندا قويا لهيديرسفيلد.

وتعرض هيديرسفيلد لهزيمته الثامنة على التوالي في الدوري الممتاز في رقم قياسي على مستوى النادي وخسر على يد ضيفه بيرنلي بهدفين مقابل هدف أمس الأربعاء، ولكن المدرب ديفيد فاجنر أكد أن فريقه يسعى لتغيير الواقع الحالي بشكل سريع.

عندما اوقعت القرعة فريق ريدينج في مواجهة مانشستر يونايتد، ربما شعر ريدينج بأن لديه فرصة قوية لتحقيق المفاجأة.

ولكن رحيل جوزيه مورينيو وقدوم أولي جونار سولسكيار لمنصب المدير الفني للفريق، أدى إلى ثورة تصحيح حقيقية في مانشستر يونايتد.

وحقق مانشستر الفوز في أخر أربع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز وبالتالي اصبح الفريق في حالة من الثقة قبل مواجهة ريدينج يوم السبت.

وقال سولسكيار “بالتأكيد سعيد بالفوز في أخر أربع مباريات، لكني اتطلع للمباراة المقبلة”.

ويحظى فولهام صاحب المركز قبل الأخير بالدوري الممتاز بأفضلية كبيرة نظرا لأنه سيواجه اولدهام اتلتيك المنافس بالدرجة الثانية، على ملعبه يوم الأحد.

وتنطلق منافسات الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي غدا الجمعة بمباراة توتنهام مع مضيفه ترانمير روفرز.

ويلتقي مانشستر سيتي المرشح الأبرز للقب مع ضيفه روثيرهام يونايتد يوم الأحد، فيما يخرج ارسنال لملاقاة بلاكبول في الوقت الذي يلتقي فيه تشيلسي مع ضيفه نوتنجهام فورست يوم السبت.

ويلتقي شيفيلد وينزداي يوم السبت مع ضيفه لوتن تاون يوم السبت في ظل تواجد مدربه الجديد ستيف بروس في المدرجات.

ويلتقي بورنموث مع برايتون يوم السبت في مباراة تجمع بين فريقين من الدوري الممتاز فيما يخرج واتفورد لملاقاة مضيفه ووكينج يوم الأحد.

وتواجه أندية الدوري الإنجليزي الممتاز اختبارات متباينة في الوقت الذي تسعى فيه الأندية الناشطة في الدوريات الدنيا لتحقيق المجد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى