البحرين تتطلع لمباغتة الأبيض

أبوظبي – توووفه
تصوير – عمار المسافر

 

أجرى المنتخب البحريني حصته الأخيرة على ملعب مدينة زايد الرياضية في الثامنـة مساء قبل أن يظهر مجددا غدا أمام أعين القارة الصفراء من خلال مواجهـة الإمارات بافتتاح العرس الآسيـوي.

ويخلو البحريني حاليا من الأسماء الرنانة التي صالت وجالت في العقد الماضي مثل فوزي عايش وجيسي جون وإسماعيل عبد اللطيف وحسين بابا وسيد عدنان، ولكن صفوف الفريق تضم عددا من اللاعبين الذين يتسمون بالطموح والرغبة في النجاح.

ويقود الفريق في هذه البطولة المدير الفني التشيكي الطموح ميروسلاف سوكوب الذي يعتمد على مجموعة من اللاعبين تمزج بين الشباب وبعض الخبرة علما بأن معظمهم ينشطون في الدوري البحريني.

ويستهل الأحمر البحريني مسيرته في البطولة بأصعب مواجهة ممكنة حيث يلتقي المنتخب الإماراتي صاحب الأرض في المباراة الافتتاحية للبطولة، ثم يلتقي نظيريه التايلاندي والهندي في المباراتين التاليتين بالمجموعة الأولى.

وتضم القائمة النهائية كلا من: سيد علوي ويوسف حبيب حسن وعبد الكريم فردان وسيد مهدي ووليد محمد الهيام وحمد محمود الشمسان، أحمد ميرزا.

وأحمد علي جمعة، سيد عيسى، أحمد مبارك، أحمد عبدلله علي، سيد ضياء سيد، عبد الوهاب علي الصافي، جاسم أحمد الشيخ، كميل حسن، جمال راشد، مهدي فيصل، عبدلله يوسف هلال، محمد الرميحي، سامي الحسينـي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى