شفيع :سنكون قلبا واحدا

توووفه – العين

 

عبر حارس مرمى المنتخب الأردني عامر شفيع عن سعادته بتواجده في البطولة الرابعة في تاريخه مؤكدا أن جميع اللاعبين على قلب واحد وسيثبتوا ذلك على أرضية الملعب.

واستهل عامر شفيع ذو ال36 عاما حديثه في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة أستراليا المرتقبة قائلا: “استعداد المنتخب الأردني كان قويا في الفترة الماضية لتدشين هذه المشاركة الآسيوية، لدينا لاعبون مميزون وعناصر جيدة بقيادة المدرب فيتال”.

وتابع:”نعي حجم المسؤولية، سنمثل الأردن في هذه البطولة بالصورة الأمثل، سنكون يدا واحدة خلال مشوار الفريق”.

وأضاف حارس عرين الأردن حول مباراة الغد قائلا: “المواجهات مع أستراليا لطالما كانت قوية وهو منتخب متطور، المباراة ستكون قوية وبها رتم عال بسبب امتلاكهم للاعبين جيدين ولكننا سنكون على قدر المسؤولية وأقدم الشكر للشارع الرياضي على الدعم والتشجيع، سنقدم أداء مميزا يسعدهم غدا”.

وأكد شفيع على أهمية التواجد الجماهيري في مباراة الغد قائلا: “المنتخب الأردني يمتلك جماهير كبيرة في دولة الإمارات وهذا عامل مشجع لزملائي اللاعبين لتقديم مستويات مميزة في هذه البطولة ومباراة الغد بشكل خاص، أستراليا تمتلك جماهير كبيرة وستكون متواجدة لكننا تعودنا على هذه الأجواء”.

وحول الإشاعات التي خرجت في أوساط الشارع الرياضي الأردني عن استبعاد اللاعب ثلجي أوضح شفيع قائلا : “غياب يزن ثلجي مؤثر ولا صحة بالطبع للإشاعات التي تتحدث بأنه يوجد مشكلة في أروقة المنتخب، لدينا علاقات قوية داخل وخارج الملعب وسنثبت ذلك على أرضية الملعب”.

وأكد أن المعنويات قبيل المباراة قوية وعالية، والجميع على قدر المسؤولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى