نسور قاسيون وأحلام تتجلى في سماء الكرة الآسيوية

 

توووفه – عمر الصالحي

يستعد المنتخب السوري لقص شريط مبارياته في بطولة كأس آسيا حينما يواجه منتخب فلسطين غداً في تمام ال 8 مساء على استاد الشارقة لحساب المجموعة الثانية.

قائمة المنتخب السوري

تضم قائمة المنتخب السوري كلاً من إبراهيم عالمة وأحمد مدنية ومحمود اليوسف وأحمد الصالح ومؤيد العجان وجهاد الباعور وعمرو جنيات وعبدالملك عنيزان وحسين جويد ونديم الصباغ وعمرو ميداني وخالد المبيض.

وزاهر ميداني ويوسف قلفا وفهد اليوسف وأسامة أومري ومحمود المواس ومحمد عثمان وتامر الحاج وأحمد الأشقر وعمر خريبين ومارديك ماردكيان وعمر السومة.

استعدادات

ويقود المدرب الألماني بيرند ستانج دفة المنتخب السوري المحمل بالآمال والذي لعب اخر مبارياته التحضيرية قبل 5 أيام أمام المنتخب اليمني، واستطاع الفوز بهدف نظيف عبر مهاجمة عمر خريبين في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة زايد للكريكت في أبوظبي.

كما لعب 7 مباريات إعدادية سابقة منذ مطلع سبتمبر حيث كسب منتخبات الكويت والبحرين وتعادل مع عمان وأوزباكستان وخسر من الصين وقيرغيزستان مرتين.

التشكيلة المتوقعة

ويدخل ستانج بتشكيلة متوقعة تضم كلاً من إبراهيم عالمة في حراسة المرمى وعمر ميداني وأحمد الصالح ومؤيد عجان وحسين جويد في خط الدفاع وأحمد أشقر وخالد المبيض وفهد اليوسف ومحمود المواس في خط الوسط والثنائي الهجومي عمر خريبين وعمر السومة.

الآمال السورية

ويعول المنتخب السوري على عدة لاعبين أبرزهم بلا شك الثنائي الهجومي اللذين ينشطان مع ناديي الهلال والأهلي السعوديين، كما أن تجربة المدافع أحمد الصالح ستشكل إضافة قوية لخط الدفاع بالإضافة لعدة أسماء محترفة في الدوريات الخليجية والعربية ستشكل جانباً فنياً مهما لدى نسور قاسيون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى