فيديو: مبادرات في العين لجذب الجماهير

توووفه- عبدالله الريسي

 

أنهت اللجنة المنظمة العليا بمدينة العين الاستعدادات لبدء استضافة مباريات بطولة كأس آسيا، والتي انطلقت مساء أمس بالعاصمة أبوظبي، حيث بدأ استاد هزاع بن زايد واستاد خليفة بن زايد بأبهى حلة واللذان يستضيفان 14 مباراة من مجموع مباريات البطولة بداية من مباراة الغد بين المنتخبين الأردني والأسترالي ضمن مباريات المجموعة الثانية.

ستقدم اللجنة المنظمة بمدينة العين حسبما علمت صحيفة توووفه، العديد من البرامج الجاذبة للجماهير المقيمة بالمدينة بعد الحصول على موافقة الاتحاد الآسيوي لإقامتها بالملعب، وستتضمن سحوبات وجوائز ثمينة.

كما أقامت اللجنة مبادرات خلال الأيام الماضية أبرزها الاحتفال بأعياد ميلاد لاعبي منتخبات الأردن وأستراليا وقيرغيزستان، في لفتة مميزة تؤكد حرص اللجنة المنظمة بمدينة العين على تركيزها حول أصغر التفاصيل لنجاح الاستضافة القارية الأضخم على مدى تاريخ كأس آسيا بتواجد 24 منتخبا مشاركا بالبطولة للمرة الأولى.

مبادرات منتظرة من قبل اللجنة العليا للبطولة مخصصة لمدينة العين والتي ستحتضن 14 مباراة ستقسم بين استاد هزاع بن زايد والذي يعتبر واحداً من أكثر المشاريع الرياضية تطوراً بمنطقة الشرق الأوسط منذ بدء افتتاحه عام 2014 والذي يسع 25 ألف مشجع.

وكذلك استاد خليفة بن زايد الذي يعتبر الدانة القديمة وسط مدينة العين التي يطلق عليها «دار الزين»، والذي تم افتتاحه عام 1971، وفي عام 2002 خضع الاستاد إلى عملية إعادة بناء اعتمدت على أحدث التصاميم الفنية المعمارية.

صحيفة توووفه التي تواجدت في المركز الاعلامي منذ صباح الأمس عايشت أجواء التنظيم المميزة حيث تم توفير كافة ما يلزم لسير تغطية الصحفيين والإعلاميين بسلاسة.

وتنشر الصحيفة فيديو مصورا حول الاستعدادات الأخيرة التي أجرتها اللجنة المنظمة لاستقبال مباريات المجموعة وذلك بإجراء البروفة النهائية واللمسات الأخيرة على ملعبي ‎خليفة بن زايد و ‎استاد هزاع بن زايد بتواجد عدد كبير من المتطوعين.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin