صور.. استقبال حافل لرابطة الأحمر في البريمي

توووفه – عبدالله الريسي

 

وصلت بعثة رابطة مشجعي المنتخب الوطني الرسمية لمحافظة البريمي، والتي سيكون فندق أريانا مقر إقامتها أثناء البطولة، حيث كان في استقبال الرابطة عدد من شخصيات الولاية منها عضو مجلس الشورى سعادة محمد البادي ممثل محافظة البريمي والفاضل وليد البادي عضو اللجنة الوطنية للشباب وعدد من أعضاء إدارة نادي النهضة.

وتكفلت إدارة كلية البريمي الجامعية بضيافة استقبال البعثة، وقدم رئيس جمعية جماهير نادي النهضة سعيد الغيثي أثناء حديثه لصحيفة توووفه التي تواجدت أثناء الاستقبال، شكره إلى عضو مجلس الدولة المكرم الشيخ أحمد بن ناصر النعيمي رئيس مجلس إدارة كلية البريمي الجامعية على مبادراته المتواصلة لدعم الحضور الجماهيري لمساندة المنتخب الوطني غدا.

 

وأضاف الغيثي في حديثه قائلا: “إن عدد الرابطة خمسون مشجعا وستكون هنالك عدة اجتماعات مساء اليوم لتنسيق الأمور وتوفير كافة ما يلزم لنجاح دور الرابطة غدا أثناء المباراة من أدوات تشجيعية وأعلام وذلك لظهور الرابطة بشكل إيجابي غدا”.

وختم الغيثي حديثه مقدما الشكر لكافة شركات القطاع الخاص التي قامت حتى الآن بدعم الرابطة التشجيعية مؤكدا أن باب الدعم مفتوح لأية مبادرات لمباريات المنتخب القادمة في المهمة الوطنية ببطولة كأس آسيا.

 

تجدر الإشارة إلى أن رابطة المنتخب ستغادر إلى مدينة الشارقة الساعة الحادية عشرة صباح غد لمساندة المنتخب الوطني في مباراته الهامة، عندما يدشن مشاركته الآسيوية الرابعة أمام منتخب أوزباكستان في الجولة الأولى ضمن مباريات المجموعة السادسة.

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin