صور.. الساموراي يستعد للقضاء على تركمانستان

أبوظبي- توووفه
تصوير– عمار المسافر

 

أجرى المنتخب الياباني الباحث عن الهيمنة الآسيوية من جديد، حصته التدريبية الأخيرة قبل مواجهة تركمانستان.

بدأت الحصة التي رصدتها عدسة “توووفه” الساعة الخامسة عصرا بالتوقيت المحلي على استاد آل نهيان في نادي الوحدة بالعاصمة أبوظبي تحت قيادة المدرب الوطني هاجيمي مورياسو وبمشاركة جميع اللاعبين الـ 23 الذين تم اختيارهم للبطولة.

ومثلما كان الحال في المونديال الروسي، سيخوض المنتخب الياباني فعاليات كأس آسيا 2019 تحت قيادة مدرب وطني هو هاجيمي مورياسو الذي كان مساعدا لأكيرا نيشينو خلال المونديال الروسي وجرى تصعيده إلى منصب المدير الفني بعد استقالة نيشينو عقب انتهاء المونديال.

ورغم وقوعه في المجموعة السادسة متوسطة المستوى بنهائيات كأس آسيا، يواجه المنتخب الياباني المجهول في بداية رحلته بالبطولة حيث يلتقي منتخب تركمانستان الذي يخوض البطولة للمرة الثانية فقط في تاريخه وهي الأولى منذ عام 2004.

ويلتقي المنتخب الياباني بعدها منتخبنا الوطني وأوزباكستان لتتدرج مواجهات الفريق في هذه المجموعة من حيث مستوى المنافسين تصاعديا.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الياباني كان من أوائل المنتخبات التي ضمنت التأهل لهذه النسخة بالبطولة الآسيوية حيث حجز بطاقة التأهل بعد الجزء الأول من التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

وخلال مسيرته بهذه المرحلة من التصفيات، حقق الفريق سبعة انتصارات وتعادل في مباراة واحدة ولم يخسر أي لقاء، وسجل لاعبوه 27 هدفا بينما لم تهتز شباكه بأي هدف.

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin