وبدأ المشوار .. منتخبنا يتحدى أوزبكستان

الشارقة – توووفه

 

يدشن منتخبنا الوطني غداً مشواره في بطولة كأس آسيا – الإمارات 2019 حينما يلاقي منتخب أوزباكستان الساعة 5:30 على استاد الشارقة لحساب المجموعة السادسة.

ويتطلع منتخبنا الوطني لتحقيق نتيجة إيجابية تكسبه خطوة للأمام للمنافسة على إحدى البطاقات المؤهلة للدور الثاني في المجموعة التي تضم بجانبه كلاً من أوزباكستان واليابان وتركمانستان.

ومن المنتظر أن يشهد اللقاء ندية ستتجلى على أرضية الملعب والتي طالما كشفت عنها مباريات الفريقين حيث التقى منتخبنا الوطني بمنتخب أوزباكستان في 5 مناسبات استطاع منتخبنا تحقيق الانتصار في 4 لقاءات فيما فاز أوزباكستان في مباراة وحيدة.

تشكيلة منتخبنا الوطني

يدخل منتخبنا الوطني بتشكيلة متوقعة تتكون من فايز الرشيدي في حراسة المرمى ومحمد المسلمي وخالد البريكي قلبي دفاع بجانبهما سعد سهيل وعلي البوسعيدي ظهيرين، وحارب السعدي وأحمد كانو في عمق وسط منتخبنا أمامهما محسن جوهر.

فيما سيتواجد رائد ابراهيم وجميل اليحمدي على الرواقين الأيمن والأيسر وخالد الهاجري كرأس حربة صريح.

تشكيلة منتخب أوزباكستان

فيما يتوقع أن يدخل الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب أوزباكستان بتشكيلة مكونة من نيستروف في حراسة المرمى وشوراخميدوف وتوكتاهوجاييف واسماعيلوف وزوتييف في خط الدفاع و تورغانبييف وهامروبيكوف وشكوروف وأحمدوف وخمداموف في خط الوسط ورشيدوف في الهجوم.

‏ويحتل منتخبنا الوطني التصنيف 82 عالمياً فيما يتواجد منتخب أوزباكستان في المركز ال95.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى