ميلان يقدم لاعبه البرازيلي

 

(إفي) – توووفه

أبدى البرازيلي لوكاس باكيتا اليوم في تقديمه لاعبا رسميا في صفوف إيه سي ميلان الإيطالي سعادته بالانضمام للفريق معربا عن أمله في أن يصل لقيمة مواطنه كاكا مع الـ(روسونيري).

وقال اللاعب الذي وقع حتى 30 يونيو 2023 “يغمرني واحد من أفضل الأحاسيس أنا سعيد ومهتم بهذا التحدي الجديد. أتمنى أن أكون على قدر كل التطلعات”.

واعتبر باكيتا نفسه لاعبا “فنيا ذا بنية بدنية جيدة وصاحب نزعة هجومية”، يحاول بناء اللعب سواء من على طرفي الملعب أو من عمقه.

وسيرتدي باكيتا القميص رقم 39 ، نفس ذلك الذي ارتداه في فلامينجو البرازيلي.

وأبدى اللاعب أمله في أن يصل إلى القيمة التي حققها مواطنه كاكا مع الميلان والذي لعب له لسبعة مواسم على فترتين بين 2003 و2009 و2013 و2014.

وصرح باكيتا “كاكا كان لاعبا عظيما وقدوة. كان له تاريخه وكان واحدا من أفضل اللاعبين في العالم. أنا في مستهل مسيرتي الآن. أتمنى السير على دربه وصنع تاريخي وتحقيق انتصارات وألقاب كثيرة”.

وأشاد اللاعب بمدرب الفريق جينارو جاتوزو والذي يعد من أهم أيقونات النادي، مشيرا إلى أنه في طفولته لطالما ضمه لفرقه في ألعاب الـ”بلاي ستيشن”.

وقال المدير الاستراتيجي لميلان، باولو مالديني إن دور البرازيلي “لم يتحدد بعد، إذ يحتاج للتأقلم على الأسلوب الكروي النادي”، وإن كان قد أشار إلى أنه “لا يحتاج شيء لتحقيق النجاح”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin