جوارديولا يعلق على رحيل دياز لريال مدريد

 

(إفي) – توووفه

أكد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم الثلاثاء أن إدارة النادي بذلت “قصارى جهدها” للإبقاء على لاعب الوسط الإسباني الشاب إبراهيم دياز، الذي انضم منذ أيام لريال مدريد الإسباني، ولكنه شدد في الوقت ذاته على أنه يرغب في العمل فقط مع لاعبين لديهم الانتماء لـ”السيتيزنس”.

وفي تصريحاته لوسائل الإعلام، تمنى جوارديولا “التوفيق” للاعب الفريق الملكي الجديد الذي تم تقديمه أمس الاثنين في ملعب (سانتياجو برنابيو) بعد انضمامه مقابل 15 مليون يورو، وفقا لوسائل الإعلام البريطانية.

وأشار “كما قلتها مرارا. لا أريد لاعبين لا يرغبون في البقاء معنا. فعلنا مع إبراهيم نفس الأمر مع فيل (فودين) وجيدون (سانشو)، فعلنا ما بوسعنا، ولكن، في النهاية، الوحيد الذي قرر البقاء كان فيل. هذا كل شيء”.

ورحل سانشو العام الماضي إلى صفوف بوروسيا دورتموند الألماني بسبب قلة المشاركة مع السيتي، وهو نفس الأمر الذي حدث مع إبراهيم دياز.

وأضاف الإسباني “بالطبع الانضمام لريال مدريد ليس قرارا سيئا, أتمنى أن يحظى بنفس عدد الدقائق التي أخذها هنا في الفترة الأخيرة لعدة أسباب. إنه شاب جيد”.

كما أبرز جوارديولا أن اهتمام العديد من الأندية في القارة العجوز بالمواهب الشابة داخل الفريق، دليل على النجاح الكبير لفرق الناشئين بالنادي الإنجليزي، والتطور الكبير الذي شهدته هذه الفئات: “أهنئ أكاديمية النادي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى