فلامنجو يتفق مع إنتر على استعارة ‘جابيجول’

 

(إفي) – توووفه

أنهى نادي فلامنجو البرازيلي اليوم الثلاثاء اتفاقه مع نادي إنتر ميلانو الإيطالي من أجل انتقال المهاجم جابرييل باربوسا ‘جابيجول’ لمدة عام.

ولن يتحمل النادي البرازيلي أي تكاليف مادية لإتمام الصفقة، ولكنه سيتكفل فقط بدافع راتب اللاعب صاحب الـ22 عاما.

وأكدت العديد من وسائل الإعلام البرازيلية والإيطالية الخبر، حيث قبل اللاعب تمديد تعاقده لعام إضافي مع “النيراتزوري” حتى 2022 من أجل إتمام الصفقة.

ولعب ‘جابيجول’ الموسم الماضي بقميص سانتوس البرازيلي، النادي الذي شهد بدايته، أيضا على سبيل الإعارة من النادي الإيطالي الذي يمتلك حقوق اللاعب منذ أغسطس 2016 عندما دفع 32 مليون يورو للحصول على خدماته.

إلا أن اللاعب لم يقدم أوراق اعتماده داخل الملاعب الإيطالية، ليرحل سريعا إلى البرتغال عبر بوابة بنفيكا البرتغالي من أجل بداية مسيرته الحقيقية داخل القارة العجوز، ولكن التجربة فشلت هي الأخرى ليعود في 2018 إلى البرازيل من جديد.

واستطاع باربوسا أن يعبر عن إمكانياته الحقيقية مع فريقه الأصلي وسجل معه 18 هدفا توج بها هدافا للمسابقة بفارق 5 أهداف عن أقرب ملاحقيه المخضرم ريكاردو أوليفيرا، مهاجم أتلتيكو مينيرو.

وبانتظار التوقيع الرسمي للعقود، من المنتظر أن يدعم المهاجم الشاب الخط الأمامي لفلامنجو لاسيما بعد رحيل المهاجم المخضرم، البيروفي باولو جيريرو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى