رئيس اتحاد اليد يوجه كلمة للأحمر

توووفه- محمد مبارك

وجه رئيس اتحاد كرة اليد العماني الدكتور سعيد الشحري التحية للمنتخب العماني لكرة القدم الذي يبدأ مشواره اليوم في كأس آسيا 2019 بالإمارات متمنيا له التوفيق والصعود.وقال الشحري: ” أتمنى للمنتخب التوفيق والصعود والتتويج وهو طموح كل مواطن محب لبلده، أرجو أن يسعدونا ويحققوا إنجازا آسيويا.”

وتابع” منتخب عمان رقم صعب في البطولة الآسيوية، صحيح أنه يوجد في مجموعة قوية، لكننا نملك فريقا قويا قادرا، وله تاريخ كبير على المستوى الخليجي حيث وصل لمنصات التتويج مرتين، قادرون على إسعاد الجماهير والتتويج.”

 

 

وعن علاقته بكرة القدم قال رئيس اتحاد كرة اليد:”أحبذ مركز الهجوم لأنه المفضل للجميع، أتمنى لو كنت لاعب يفربول الإنجليزي السابق “ايان راش”.

وعن لاعبه المفضل ذكر الشحري أنه يعتبر كريستيانو رونالدو الأفضل في العالم، لأنه يستطيع إنجاح كل فريق يلعب لصالحه وهو لاعب كبير.

وأضاف أنه يشجع ليفربول الإنجليزي على المستوى العالمي، وعربيا الترجي الرياضي التونسي فريقه المفضل، وعلى المستوى المحلي يمثل فريق ظفار بعمان العشق وفق تعبيره قائلا ” لن أوفيه حقه مهما تحدثت”.

وأشار رئيس اتحاد كرة اليد إلى أنه يعشق الرحلات وكرة القدم وكرة السد، بالإضافة إلى الأكلات العمانية “الكبسة” معتبرا علاقته بالسوشيال ميديا عادية قائلا: “علاقتي بها في الوسط أحاول الابتعاد عنها قدر الإمكان”.

ووجه الشحري التحية لصحيفة توووفه، التي استطاعت وفق تعبيره “الوصول إلى مكانة متميزة وتجاوزت الكثير من الصحف حيث تملك من الرؤى والقدرات الكثير”.

وأجرت صحيفة توووفه حوارا مطولا مع رئيس الاتحاد العماني لكرة اليد الدكتور سعيد الشحري تحدث فيه عن أوضاع كرة اليد العمانية ومستقبلها.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin