مناطق المشجعين تستقطب عشاق الكرة في كأس آسيا

 

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة أمم آسيـا “الإمارات2019” عن وجود منطقتين مفتوحيتن يوميا للمشجعين في البطولة .

وسيكون مكان هاتين المنطقتين في حديقة الطوية في العين، ومنطقة “البحر” على الكورنيش في أبو ظبي، حيث ستعرض هذه الأماكن العامة للجمهور مجاناً الدراما والإثارة وتجربة رائعة لا مثيل لها لمشجعي كرة القدم المحليين والزائرين من المباراة الافتتاحية وحتى مباراة النهائي يوم 1 فبراير 2019.

وشوف تشهد هذه المناطق أكثر من 50 عملاً استعراضياً بمشاركة 24 فناناً وفرقاً فنية لتقديم العروض الترفيهية الحيّة في منطقتي المشجعين، والتي ستشهد أيضاً وجود الألعاب المطاطية للأطفال وشاحنات الطعام المتحركة، والملاعب المصغرة والألعاب المليئة بالمرح لجميع أفراد العائلة بما في ذلك أجواء كرة القدم، وغير ذلك الكثير.

وستكون هاتين المنطقتين مفتوحتين يومياً من الساعة الواحدة ظهراً وحتى منتصف الليل، وقد تم تصميم هذه المناطق لتكون بمثابة نقطة التقاء غير رسمية للمشجعين لمشاهدة منافسات البطولة القارية، مع الحفاظ على الثقافة الفريدة والضيافة الدافئة لدولة الإمارات.

وفي حديثه عند إزاحة الستار عن مناطق المشجعين قال سعادة عارف العواني مدير البطولة في اللجنة المحلية المنظمة: ستكون مشاهدة هذه البطولة من داخل الملاعب مُذهلة، لكن هناك شيء مميز فيما يتعلق بمناطق المشجعين خلال بطولة كأس آسيا. ما قمنا بإنشاءه هو تجربة كرة قدم فريدة وحقيقية تسمح للجميع بالاحتفال بحبهم لكرة القدم بطريقة مُريحة وودّية للغاية.

وتابع: كرة القدم بالنسبة لنا هي كل شيء عن المتعة. هذا هو ما تقدمه هذه المناطق للمشجعين، وآمل أن تكون بمثابة نقاط تلاقي ممتعة، حيث يمكن للمشجعين صناعة ذكريات طول العمر من هذا الحدث الكروي القاري المذهل.

من جهته قال داتو ويندسور جون، أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن الأجواء المليئة بالإثارة التي صنعها المشجعون: لقد أصبحت مناطق المشجعين طريقة فريدة خلال بطولات كرة القدم الكبيرة، وهذه البطولة تعد بتقديم مستوى عالٍ بكل المقاييس.

وأضاف: لدي ذكريات رائعة حول مناطق المشجعين خلال البطولات السابقة، وعندما أرى صور الأماكن في الإمارات أستطيع بالفعل أن أصف كيف ستكون مُذهلة. إن تجمع مشجعين متحمسين من جميع أنحاء العالم، يغنون ويرقصون ويحتفلون، فهذه هي الروح الحقيقية لكرة القدم.

إلى جانب منطقتي المشجعين في العين وأبو ظبي، سيكون هنالك مناطق مُخصصة للتشجيع بجانب الستادات مما يسمح للمعجبين الاستمتاع بمباريات هذه البطولة. حيث سيتم تحديد مناطق خاصة للتشجيع في باحات جميع الملاعب الثمانية التي تستضيف مباريات كأس آسيا لكرة القدم 2019 في الإمارات.

المصدر: الإتحاد الآسيوي لكرة القدم AFC

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin