باتشوايي يقضي أيامه الأخيرة مع فالنسيا

(د ب أ)-توووفة

أكدت تقارير صحفية اليوم الأربعاء أن اللاعب البلجيكي ميتشي باتشوايي يقضي أيامه الأخيرة مع نادي فلنسيا الإسباني لكرة القدم بعد تردي علاقته مع مدرب الفريق، مارسيلينو جارسيا تورال.

وذكرت صحيفة “أ س” الإسبانية أن مارسيلنو أشار ضمنا إلى إمكانية رحيل اللاعب البلجيكي عن صفوف بلنسية، وذلك من خلال تصريحاته التي قالها أمس الثلاثاء عقب المباراة التي خسرها فريقه 2-1 أمام مضيفه سبورتنج خيخون في ذهاب دور الـ 16 لبطولة كأس ملك إسبانيا.

وقال مارسيلينو: “أعتقد أنه علينا أن نأتي بلاعبين من طراز رفيع، من الواضح أن الصبر قد نفد مع البعض”.

وألمح المدرب الإسباني خلال حديثه عن إحدى الفرص التي أضاعها المهاجم البلجيكي في مباراة أمس، حيث قال: “كان يمكننا التقدم في الدقيقة الأولى، هذه هي الفرصة الأكثر وضوحا التي رأيتها طوال 6 أشهر من المنافسة، ولم نستطع حتى التصويب على المرمى، هذا ليس لائقا بالنسبة للاعب قادم من الدوري الإنجليزي ويلعب في بلنسية”.

وقام مارسيلينو بإخراج باتشوايي بين شوطي مباراة أمس ودفع برودريجو مورينو بدلا منه.

وتابع مارسيلينو قائلا: “لا أقوم بالتغييرات لأشير بأصابع الاتهام لأي شخص، أقوم التغييرات بناء على الأداء الذي أراه، أحاول أن أكون عادلا وأقوم بالتغييرات انطلاقا من هذه النقطة”.

وذكرت “أ س” أن باتشوايي عرض خدماته على نادي جالاطا سراي التركي الذي يحتاج إلى التعاقد مع مهاجمين اثنين على الأقل خلال الفترة القادمة.

يشار إلى أن باتشوايي انتقل إلى صفوف بلنسية على سبيل الإعارة قادما من تشيلسي مقابل ثلاثة ملايين يورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى