أفضل لاعب في آسيا لتوووفه : هذا السبب وراء بقائي احتياطيا

العين- توووفه

 

في تصريح خاص لصحيفة توووفه أوضح عبدالكريم حسن لاعب المنتخب القطري والمتوج بالأفضل في آسيا، سبب غيابه عن المباراة وتواجده على دكة البدلاء في مباراة منتخب بلاده أمام لبنان ضمن مباريات المجموعة الخامسة من بطولة كأس آسيا.

وأوضح عبدالكريم حسن قائلا: “سبب عدم دخولي أساسيا أنني لم أتدرب سوى في الأيام الثلاثة الماضية حيث كنت أعاني من إصابة عضلية غبت بسببها أسبوعا كاملا قبل ذلك”.

وتابع:”في النهاية هذا قرار المدرب وهو الذي يقرر ما يراه مناسبا للفريق لهذه المباراة والمباراة القادمة وأنا جاهز بكل الأحوال وهذا كل ما أستطيع قوله بهذا الخصوص”.

وحول سؤال الصحيفة عما إذا كان تمثيل ناديي السد والدحيل للمنتخب القطري يضاعف المسؤولية عليهم رد مجيبا :

“قائمة المنتخب الوطني تتضمن 23 لاعبا وهم يمثلون مختلف الأندية القطرية، صحيح أن القائمة الأساسية تكونت اليوم من لاعبي السد والدحيل، وهذا يعني أن لاعبيهم يمتلكون خبرة أكبر واحتكاكا على الصعيد الآسيوي نظرا لمشاركتهم الدائمة بدوري أبطال آسيا وأكيد هذا الأمر يمثل إيجابية كبيرة لناديي السد والدحيل بهذه البطولة”.

وأضاف اللاعب المتوج بالكرة الذهبية في قارة آسيا في ذات السياق قائلا :” المسؤولية كبيرة علينا في هذه البطولة وليس على لاعب بعينه، حيث كما رأينا أن الجميع ساهم في تحقيق الفوز والنقاط الثلاث الهامة وليس فقط الهيدوس أو أكرم عفيف”.

واختتم:” الكل مساهم ونحن هنا نلعب بروح المجموعة سواء كنا بدلاء أو أساسيين وسنأخذ البطولة خطوة بخطوة للوصول إلى أبعد مدى بها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى