بني ياسين : تصريح السومة كان حافزا لنرد في الملعب

العين- توووفه

 

عبر أنس بني ياسين مدافع المنتخب الأردني، والذي تحمل مسؤولية مراقبة خط هجوم المنتخب السوري، عن سعادته الغامرة بتحقيق النقاط الثلاث.

جاء ذلك في تصريح حصري لصحيفة تووووفه حيث تحدث قائلا : “النقاط الثلاث المهمة أتت عبر العزيمة الكبيرة والهمة والعمل الذي رافق استعدادنا قبل اللقاء وهمة النشامى والروح التي تخرج دائما في الأوقات الصعبة”.

وأضاف:” كان لدينا هدف واضح وهو التأهل من هذه المباراة لنحافظ على صدارة المجموعة ونكون بذلك أول منتخب يتأهل للدور الثاني من البطولة”.

وردا عن سؤال الصحيفة عن أهمية الفوز وإمكانية دخول المنتخب الأردني بالصف الاحتياطي في المباراة القادمة قال:” الفوز يتيح لنا الدخول في لقاء فلسطين المتبقي بروح معنوية أفضل حيث تبقى مهمة رغم تأهلنا”.

وتابع:”المدرب هو من سيقرر تشكيلة المباراة القادمة ونحن جميعا مستعدون ولكن الأمر المهم هو المحافظة على صدارة المجموعة بغض النظر عن الحسابات الأخرى ولن نفرط في ذلك”.

وحول تصريح عمر السومة الذي سبق انطلاق البطولة تحدث قائلا : “مثل هذه التصريحات تمثل حافزا لنا في غرفة تبديل الملابس، لتقديم مستوى أكبر لأن التصريح كان يقلل من قدراتنا وإمكانياتنا في حقيقة الأمر وهو ضمان النقاط الثلاث أمام منتخبنا”.

وأكد:” الرد أتى في الملعب بالفوز، وعمر السومة لاعب كبير جدا وأنا أعي تماما أن التعبير خانه”.

وأنهى ابن ياسين حديثه قائلا : “الجماهير بالقلب دائما وصوتهم مسموع في قلوبنا وهم في الملعب، قاموا بتشجيعنا ومساندتنا ومن هم في الأردن وسنحاول إسعادهم عبر الوصول لأقصى مرحلة ممكنة”.

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin