فيتال: طموحاتنا كبرت في البطولة

 

أعرب البلجيكي فيتال بوركلمانز المدير الفني للمنتخب الأردني عن سعادته وفخره الشديد باللاعبين على المستوى الذي قدموه أمام سوريا في اللقاء الذي جرى بين المنتخبين على ستاد خليفة بن زايد ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية من كأس آسيا 2019.

وكان المنتخب الأردني قد فاز على سوريا بهدفين دون رد حملا إمضاء موسى التعمري (26) وسعيد مرجان (43) ليكون أول المنتخبات المتأهلة إلى الدور ربع النهائي من المسابقة بعد تصدره ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط.

وقال:  “أنا مدرب سعيد للغاية، وعندما تمتلك مجموعة من هؤلاء اللاعبين عليك أن تكون سعيداً، لقد قدموا مستوى رائعاً للغاية، وطبقوا ما هو مطلوب منهم في اللقاء، صنعوا فرصاً عديدة وكانوا على الموعد”.

وأضاف: “اللاعبون أسعدوا الجماهير، وعلى الشعب ووسائل الاعلام في الأردن أن يفخروا بهؤلاء اللاعبين، أعتقد أنهم ثروة و يستحقون الكثير من الدعم والمساندة، ويستحقون الاحتفال ولكن علينا أن نبدأ العمل للمباراة القادمة أمام فلسطين”.

وعن مواجهة فلسطين: “سأخوض المباراة القادمة بالبدلاء لأن علينا أن نستغل تصدرنا للمجموعة والتأهل من أجل استعادة الحالة البدنية للاعبين، دائماً ما أقول أنه لا فرق لدي بين اللاعبين الأساسيين والبدلاء، لدي دكة احتياط على مستوى عالي وسنشاهدهم في اللقاء المقبل”.

“لدي جهاز فني عالي المستوى، هم يقدمون لي المعلومات الدقيقة عن الخصوم وهذا سر نجاحنا حتى الآن، أقدم لهم الشكر الوافر على عملهم في الآونة الأخيرة، وسنعاود تحليل الأداء الذي قمنا به حتى الان في البطولة والعمل على رصد المنتخبات الأخرى”.

وعن الرواشدة قال فيتال: “يوسف الرواشدة لاعب مهم لنا وخرج من الملعب للإصابة وسنعرف مدى خطورة ذلك بعد الفحوصات الطبية، وشخصياً أحب اللاعب ياسين البخيت كثيراً ولديه إمكانات هائلة، لكن عليه التركيز أكثر في الملعب ولهذا السبب كنت أتحدث إليه كثيراً في اللقاء”.

“لدينا أهداف أخرى في البطولة، لكننا نسير خطوة بخطوة ولن نستبق الأحداث، الطموحات أصبحت كبيرة الآن ونحاول التركيز أكثر بعيداً عن حالة الفرح والنشوة التي نعيشها”.

المصدر: الإتحاد الآسيوي لكرة القدم AFC

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin