ناجاتومو يعترف بمشاكل اليابان

أبوظبي – توووفه

 

اعترف لاعب المنتخب الياباني يوتو ناجاتومو بالمشاكل التي واجهها منتخب بلاه أمام تركمانستان قبل أن ينتفض في الشوط الثاني ويفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين

وقال ناجاتومو في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم: : على الرغم من أننا تلقينا هدفاً في الشوط الأول، لم تكن هناك حاجة للتوتر.

وأوضح: قلت لزملائي أن يكونوا إيجابيين، وأنه أمامنا 45 دقيقة أخرى للعب، ويمكننا العودة في النتيجة. حقاً ليس هناك مشكلة.

وتابع اللاعب السابق لناديي سيسكا موسكور الروسي وأي سي ميلان الإيطالي والمحترف حاليا في صفوف نادي غلطة سراي التركي:  كان مُفتاح الفوز، هو أننا غيرنا طريقة اللعب ما بين الشوطين الأول والثاني. في النصف الأول من مجريات اللقاء، كنا في مرحلة من التوهان، ونتيجة لذلك، لم نتمكن من فرض الكثير من المشاكل على الخصم.

وأكمل: ومع ذلك، في الشوط الثاني كنّا نتطلع إلى الإختراق من الأطراف، من خلال العرضيات وكذلك باللجوء إلى الكرات الطويلة في بعض الأحيان. هذا التغير في الطريقة التي قاتلنا بها هو ما أدى إلى هذا الفوز.

ستواجه اليابان في الجولة الثانية من دور المجموعات الأحمر العماني يوم الأحد، وهي تتطلع إلى مزيد من التأكيد على أوراق اعتمادها، على الرغم من أن ناغاتومو يُصر على أن هناك الكثير من التحسينات التي يجب إجراؤها بين الحين والآخر.

حيث قال: الكثير من المشاكل ظهرت في المباراة ضد تركمانستان.. وعلينا الآن العمل على تحسينها في الوقت الذي نتطلع فيه إلى المباراة التالية.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin