بيم فيربيك: حظوظنا في التأهل 100%

 

أبوظبي– توووفه

رفض المدرب الهولندي بيم فيربيك أن يتسلل اليأس إلى المنتخب العماني بعد التعثر في المباراة الأولى ببطولة أمم آسيـا 2019، حيث وصف فرص التأهل أنها قائمة بنسبة 100% ولازالت هناك 6 نقاط في الملعب.

جاء هذا في حديثه للصحفيين قبل انطلاق الحصة التدريبية للأحمر والتي أقيمت على ملعب التدريب في مدينة زايد الرياضية بأبوظبي.

وفي رده على سؤال “توووفه” عن حال اللاعبين بعد خسارة المباراة الأولى قال فيربيك: “اللاعبون شعروا بخيبة أمل بعد الخسارة ولكن بعد ذلك كل شيء تلاشى بسبب شعورهم بأنهم قدموا مستوى مميزا نال استحسان الجماهير الحاضرة”.

وأكمل:” بعد المباراة مباشرة بدأنا التركيز على مواجهة اليابان وبالأمس أجرى الفريق حصته الأولى بعد الهزيمة وكان بمعنويات مرتفعة جدا”.

وعن إصابة محسن جوهر قال فيربيك: “نعم هو مصاب ولكن أتمنى أن يكون جاهزا لمواجهة الأحد”.

وعن مواجهة اليابان قال:” فريق غني عن التعريف ولا يحتاج لأية مقدمات ولكن نحن نركز على عملنا مع الفريق ولدي حظوظ في التأهل تصل لنسبة 100%، وخسرنا ثلاث نقاط ولازالت 6 موجودة ولدينا كامل الثقة في الفريق”.

وفي دره على سؤال صحفي ياباني عن أي لاعب ياباني لفت انتباهه قال فيربيك: “الحارس (ضاحكا)، هم فريق مميز ولكن لا يجب أن تنسى أننا أيضا لدينا مقومات كبيرة من أجل الحصول على النتيجة الإيجابيـة وسيكون في الملعب 22 لاعبا مقسمون عل الفريقين ولن يتفوق فريق على الآخر عدديا”.

وقال عن التغييرات المتوقعة في التشكيلة:” لا أظن أنني سأغير طريقة اللعب أو حتى الأسماء حيث لعب الفريق في اللقاء الماضي بشكل رائع ووصل مرات عديدة لمرمى الخصم ولو سجلنا أهدافا لتغير كل شيء وما أنتظره أمام اليابان هو الأهداف”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى