فابريجاس ينضم رسميا لموناكو

 

(إفي) – توووفه

أعلن لاعب الوسط الإسباني سيسك فابريجاس عبر فيديو تم تداوله عبر شبكات التواصل الاجتماعي توقيعه لفريق موناكو الفرنسي لمدة ثلاث سنوات ونصف حتى عام 2022.

وخلال مقطع الفيديو، ظهر اللاعب في صورة شخص يقوم بإصلاح ساعة وفي آخره قال “لقد حان الوقت” ثم وضع قميص فريق موناكو على كتفه.

وفي صورة نشرها اللاعب عبر حسابه الشخصي بـ(تويتر) ظهر فابريجاس وفي الخلفية قميص موناكو مكتوب عليه إسمه ويحمل الرقم “44”.

وبعد دقائق، أكد النادي الفرنسي هذا الخبر عبر بيان رسمي أوضح فيه مدة التعاقد مع اللاعب صاحب الـ31 عاما، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي السابق.

وذكر النادي الفرنسي بأن فابريجاس قد بدأ مسيرته الاحترافية في نادي آرسنال الإنجليزي الذي لعب لصفوفه منذ 2003 وحتى 2011 وكان حينها قائدا للفريق في وجود تييري هنري، الذي سيكون مدربه في فريق موناكو والذي تجمعه به علاقة قوية منذ ذلك الحين.

وصرح لاعب الوسط الإسباني، وفقا للبيان الصادر عن فريقه الجديد، “من دواعي سروري الانضمام لنادي موناكو، فهو مشروع جديد بالنسبة لي، وهو فريق يمتلك جودة ولاعبين شباب ومدرب شاب، أنا موجود هنا لمساعدة الفريق ولا أطيق صبرا للمشاركة معه، حيث نمتلك مباراة كبيرة يوم الأحد المقبل أمام مارسيليا”.

من جانبه، أوضح نائب رئيس موناكو، فاديم فاسيلييف، أن النادي يرحب باللاعب العالمي وأكد أن بفضل خبراته سيساعد لاعبي الفريق كثيرا سواء داخل أو خارج أرضية الملعب”.

وعلى جانب آخر، أصدر البلوز -الذي بدأ فابريجاس اللعب لصفوفه منذ 2014- بيانا مطولا عبر صفحته الرسمية يشكر فيه اللاعب على السنوات التي قضاها داخل الفريق وتمنى له التوفيق في الفصل الجديد من مسيرته الاحترافية الرائعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى