مدرب قيرغيزستان: أرفض الحديث عن التحكيم

العين- توووفه

تصوير – سالم المقبالي

 

في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة منتخبي كوريا الجنوبية وقيرغيزستان، أوضح مدرب الأخير رضاه التام عن أداء لاعبيه حيث قال :” أولا أريد تهنئة منتخب كوريا الجنوبية على الفوز والنقاط الثلاث بالرغم من أننا لعبنا بصورة جيدة”.

وأردف:”قدم اللاعبون أقصى ما يمكنهم حيث يجب أن نكون متفائلين وإيجابيين، ويجب أن نكون موضوعيين حيث إن المنتخب يظهر للمرة الأولى في بطولات تنافسية كهذه بالإضافة لقوة المنتخب الكوري الجنوبي الذي شارك في بطولة كأس العالم”.

وأضاف في ذات السياق: “لست سعيدا بخسارة ست نقاط ولكنني راض عن أداء الفريق بالمجمل في مباراته أمام منتخب كوريا الجنوبية وبطبيعة الحال التحضير لهذه المباريات قد بدأ من الحصص التدريبية وكانت هنالك تدريبات وتكتيك لهذه المباراة وقد طبق اللاعبون التعليمات بأفضل صورة ممكنة”.

وحول عدم مشاركة الحارس ماتيش بافل الذي ارتكب خطأ فادحا في المباراة الماضية أمام الصين تحدث مجيبا : “لدينا في المنتخب 23 لاعبا وأثق بهم جميعا للعب والمشاركة وليس لدي شك في ذلك”.

وأكمل:” لقد قررنا أمس عدم مشاركة الحارس بافل، ودخول الحارس كادريبوف لأننا أردنا الظهور بلاعبين أكثر شبابا في هذه البطولة”.

ورفض المدرب ألكسندر كريستين الحديث عن الحكام بنهاية المؤتمر الصحفي حيث تحدث مجيبا بأن لهم واجباتهم وله كمدرب واجبات مقدما الشكر على مستواهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى