نادال: تغيير الارسال خطوة للأمام

(افي)-توووفه

اعتبر الإسباني رافائيل نادال، المصنف الثاني بين لاعبي التنس المحترفين، أن تغيير طريقة تسديده في الإرسال كان قرارا اتخذ في “الوقت المناسب”، لاعتباره أنه ينبغي دائما “محاولة اتخاذ خطوة للأمام”.

وقال نادال الذي سيستهل مشواره ببطولة أستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى (جراند سلام) التي تنطلق بعد غد الاثنين، بمواجهة المحلي جيمس داكوورث، إن “فكرة تغيير طريقة التسديد جاءت كنتيجة للرغبة في إدخال تحسينات على الإرسال”.

وأضاف المرشح الثاني للقب أستراليا “إنني سعيد بطريقتي الجديدة في الإرسال، لكن علينا أن نرى ما إذا كانت ستكون مجدية تحت ضغط أثناء المباريات، فهذه هي الطريقة التي يمكن من خلالها معرفة ما إذا كان الأمر سيحقق نتائج”.

وأقر بأنه افتقر خلال الفترة الماضية لوتيرة التنافسية كونه لم يشارك في أي مباراة رسمية منذ انسحابه من نصف نهائي أمريكا المفتوحة أمام الأرجنتيني خوان مارتين ديل بوترو، لكنه أكد أنه ينتابه شعور جيد الآن”.

وأوضح “الاثنين ستكون أول فرصة لي واعتبارا من ذلك اليوم سيتعين علي المضي يوما بعد يوم”.

وعن البريطاني أندي موراي الذي أعلن عزمه الاعتزال عقب بطولة ويمبلدون بسبب المعاناة التي تعرض لها العام الأخير لإصابته في الفخذ، أن المصنف الأول سابقا “هو لاعب فاز بكل شيء تقريبا في التنس وبعدما عانى كثيرا لفترة طويلة قد يكون هذا هو القرار الأفضل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى