مدرب قطر: لا أحد يعرف التشكيلة

 العين – توووفه

تصوير – سالم المقبالي

 

تحدث المدرب الإسباني فيلكيس سانشيز مدرب منتخب قطر في المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة فريقه أمام منتخب كوريا الشمالية على ملعب مباراة الغد استاد خليفة بن زايد بمدينة العين.

حيث أوضح الإسباني قائلا : “سنلعب مباراة الغد أمام كوريا الشمالية، مستعدون جيدا لهذه المباراة وقمنا بدراسة الفريق الخصم ونقاط قوته حيث هدفنا في المباراة هو تحقيق النقاط الثلاث”.

وأضاف حول المنتخب الكوري الشمالي خصمه في مباراة الغد: “لا نرى منتخب كوريا الشمالية على مبارياته الأخيرة حيث نراه كفريق ونحترمه وهو تأهل لبطولة كأس العالم في وقت سابق، وهذا يعني لنا كثيرا، لم يحصلوا على النقاط في المباراة الماضية ولم يقدموا المباراة التي أرادوها”.

وأكمل:”هم تقريبا في وضع معقد ومحتاجون لنقاط المباراة وسيكون لاعبوهم تنافسيين، ولكن متأكد من لاعبي لتقديم مستوى جيد ومباراة جيدة حيث يجب أن نكون مركزين لتحقيق النقاط وهذا هو الهدف في المباراة غدا”.

وحول سؤال مراسل صحيفة توووفه عن الصعوبة التي واجهها المنتخب القطري في لقاء لبنان أوضح قائلا : “المباراة أمام لبنان كانت صعبة للحصول على الفراغات حيث واجهنا منتخبا منظما ولكننا حاولنا وكنا صبورين في اللعب وفي الدقائق العشرين من المباراة حصلنا على عدد من الفرص للعب بأسلوبنا وفي الأخير حصلنا على النتيجة التي نريدها”.

وتابع:”سنحاول غدا فرض أسلوبنا وسنحاول التحكم بالمباراة وخلق الفرص حيث من الصعب الآن تغيير الأسلوب ولكن يجب علينا إيجاد الحلول لنكون على مقربة من المرمى، ويجب علينا كذلك ألا ننسى الدفاع وأن نكون في مناطقنا”.

وحول مشاركة اللاعب عبدالكريم حسن أوضح المدرب الإسباني أنه لديه 24 ساعة قبل المباراة وحتى الآن لم يقرر التشكيلة التي ستلعب في مباراة الغد وتحدث المدرب بصراحة بأن اللاعبين أنفسهم لا يعرفون التشكيلة التي ستلعب المباراة غدا.

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin