ماذا قال فيربيك عن التحكيم ؟

أبوظبي- توووفه

 

شكر المدير الفني الهولندي بيم فيربيك لاعبي المنتخب العماني على أدائهم وعطائهم في مواجهة اليابان، والتي خسرها بهدف نظيف في الجولة الثانية لبطولة أمم آسيا 2019.

وقال فيربيك عقب المواجهة: “كنا نعرف أن اليابان فريق صعب فهو من نوعية الفرق التي تقدم كرة قدم عصرية ويضم في التشكيلة 9 لاعبين ينشطون في أوروبا”.

وعن الحارس فايز الرشيدي أضاف:” يجب علي أن أشكره على هذا الأداء الرائع الذي قدمه وأنا أثق في إمكانياته”.

وامتدح فيربيك أيضا محسن الغساني ووصفه بالمهاجم الأفضل منذ قدومه للإمارات قياسا بما يقدمه في الحصص التدريبية ومثابرته الدائمـة.

وعن سيناريو المباراة أكمل: “أداؤنا كان أفضل في الشوط الثاني، ولكن كنتيجة نهائية هي حُسمت بسبب خبرة المنافس ونوعية لاعبيه”.

وتطرق فيربيك بشكل “غير مباشر” إلى الحكم قائلا: “حظنا سيئ فالحكم احتسب علينا ركلة جزاء غير صحيحة، وفي المقابل مع نهاية الشوط الأول كانت لنا ضربة جزاء واضحة تماما لم يحتسبها ولكن أداءه لم يكن سيئا في المجمل “.

واختتم حديثه: “أمام اليابان عليك استغلال كل ما يأتيك وسنحت لنا فرصة في البداية لمحسن ولم تُسجل، ولكن بعد نهاية المباراة أتوقع أن الشعب العماني لن يتخلى عن فريقه وسيقف معه ضد تركمانستان فهذا هو المعتاد من الجماهير التي ساندته بقوة ضد أوزبكستان واليابان وأمل التأهل قائم وفي يدنا الآن”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى