كانو: سئمنا من أخطاء الحكام

توووفه – لؤي الكيومي

 

أكد قائد المنتخب العماني لكرة القدم أحمد مبارك كانو في تصريحاته لوسائل إعلامية، على أن الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها الأحمر تسببت بشكل مباشر في الخسارتين أمام أوزباكستان واليابان، قائلاً: “أوجدوا لهذه الأخطاء حلا”.

وتحدث قائد الأحمر عقب الخسارة من اليابان في الجولة الثانية من كأس أمم آسيا حيث قال:”بدايةً أعتذر لجماهير الأحمر بعد الخسارة الثانية توالياً، قدّمنا مباراة جيدة وتعرضنا للكثير من الأخطاء التحكيمية بخلاف ما حدث في لقاء الافتتاح”.

وأضاف :” كثرة الأخطاء التي نتعرض لها تؤثر بشكل أو بآخر على مسار الأحمر في المسابقة، من خلال ركلتي جزاء لم تحتسبا وركلة جزاء غير صحيحة سجل منها اليابان الهدف”.

وأردف :” حكام لقاءي أوزباكستان واليابان عليهما علامة استفهام كبيرة وكنا نمنّي النفس بوجود تقنية (VAR) لتنصفنا بكل تأكيد، اجتهدنا واستطعنا مجاراة المنافس القوي والمتمرس في أحيان كثيرة مع صناعة فرص على مدار الشوطين”.

وأتم :” أقدم شكري الجزيل لأخواني اللاعبين وللجماهير الوفية التي قدمت الدعم غير العادي لنا منذ البداية، قاتلنا من أجل رسم الابتسامة على محياهم ومازلنا نتشبث بالأمل في اللقاء الأخير أمام تركمانستان”.

يذكر أن الأحمر خسر مباراته الثانية في البطولة أمام اليابان بهدف دون رد جاء من ركلة جزاء غير صحيحة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin