بالصور: مانشستر يونايتد يُسقط توتنهام في عقر داره

 

(إفي) – توووفه 

واصل مانشستر يونايتد عزف نغمة الانتصارات في البريميير ليج بالفوز بهدف دون رد خارج قواعده على توتنهام هوتسبر مساء الأحد في قمة مواجهات الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وعلى ملعب (ويمبلي) يدين “الشياطين الحمر” بالفضل في هذا الانتصار الثمين لمهاجمهم الشاب المتألق ماركوس راشفورد صاحب هدف النقاط الثلاث في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول.

وجاء الهدف إثر تمريرة طويلة رائعة من المتألق مؤخرا الفرنسي بول بوجبا انطلق على إثرها المهاجم الشاب بسرعته المعتادة ثم سدد كرة أرضية مرت على يمين الفرنسي هوجو لوريس واستقرت داخل الشباك.

ويعد هذا الانتصار هو الخامس على التوالي للمان يونايتد، السادس في جميع المسابقات بإضافة مواجهة كأس الاتحاد الإنجليزي أمام ريدينج، تحت قيادة مدربه المؤقت النرويجي أولي جونار سولشاير.

ورفع يونايتد رصيده لـ41 نقطة يظل بها في المركز السادس ويتخلف بفارق الأهداف فقط وراء أرسنال (الخامس).

في المقابل، تجرع “السبيرز” خسارته السادسة هذا الموسم ليفشل في استعادة الوصافة مؤقتا بعد أن تجمد رصيد الفريق عند 48 نقطة في المركز الثالث.

وبات أمام مانشستر سيتي فرصة للابتعاد بالمركز الثاني عندما يستقبل وولفرهامبتون غدا الاثنين في ختام الجولة على ملعب (الاتحاد)، حيث أن الفوز سيرفع رصيد كتيبة الإسباني بيب جوارديولا لـ53 نقطة ليبتعد بفارق 5 نقاط عن الفريق اللندني.

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin