ديبالا: ميلان سيظهر بشكل مختلف في السوبر

 

(إفي) – توووفه

قال الأرجنتيني باولو ديبالا الذي سيواجه الأربعاء ميلان بقميص يوفنتوس في نهائي كأس السوبر الإيطالي إن نادي “السيدة العجوزة” فاز على “الروسونيري” في منافسات دوري الدرجة الأولى “السيري آ”، لكن من الواضح أن اللقاء المرتقب بين الفريقين غدا الأربعاء في السعودية سيكون مختلفا لأنه “نهائي”.

وقال ديبالا في تصريحات نشرت عبر موقع “يوفنتوس” إنه “من الرائع خوض نهائي مهم للغاية على هذا النحو، كنا قد لعبنا أمام ميلان في السيري آ وقدمنا مباراة كبيرة ولعبنا بشكل جيد (2-0 في سان سيرو)، لكن غدا (الأربعاء) ستكون مباراة مختلفة، لأنها نهائي”.

وتابع: “اللعب ضد ميلان دائما ما يكون صعبا، لكن نأمل تحقيق نفس النتيجة المسجلة في السيري آ، نحن في وضع جيد وفي أتم استعداد، ما هو أكثر أهمية هو اللعب بشكل جيد من أجل الفوز في المباراة”.

ويتطلع ديبالا إلى الفوز بثامن لقب مع يوفنتوس، بعد تحقيق ثلاثة في الدوري ومثلهم في كأس إيطاليا وواحد في السوبر.

وأوضح “الجوهرة” أن استاد الملك عبد الله في مدينة جدة سيكون “ممتلئا”، مشيرا إلى أن “الأجواء مثالية من أجل خوض نهائي مثل هذا”.

وتعد هذه المناسبة العاشرة التي يقام فيها كاس السوبر خارج الأراضي الإيطالية، حيث لعبت مرتين من قبل في الولايات المتحدة (1903 و2003)، وأربعة في الصين (2009 و2011 و2012 و2015)، ومرة في ليبيا (2002)، ومرتين في قطر (2014 و2016

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى