مسقط يقسو على أهلي سداب في دوري اليد

 

توووفه- نادر فرج

تصوير-علوي العميري

في ختام الدور الأول من دوري الدمج وفي مباراة كانت تلقب بديربي البستان، فاز مسقط على أهلي سداب بنتيجة 28/18.

الشوط الأول

بدأ مسقط بالتهديف في الدقيقة الثانية عن طريق المخضرم حمد الدغيشي، ويرد عليه وسيم محترف أهلي سداب، ولم يصمد أهلي سداب كثيراً حيث كان متعادلاً حتى الدقيقة الخامسة 2/2.

تشهد بعد ذلك الجماهير التي حضرت المباراة انطلاقة الفرسان ويسجل الجناح الطائر لنادي مسقط طاهر الحديدي هدفين متتاليين ويختمها طارق المحترف بهدف لتذهب النتيجة إلى 5/2.

قبل أن يعود وسيم ويسجل الهدف الثالث لأهلي سداب ليتخذ مسقط أسلوب الهجوم السريع ويسجل 5 أهداف متتالية في غضون 5 دقائق ويذهب بالنتيجة إلى 10/3 في الدقيقة 16.

قبل أن يقلص مهنا الفارق 10 لمسقط مقابل 4 لأهلي سداب وبعكس خليل مدرب أهلي سداب مراد مدرب مسقط يطلب الوقت المستقطع في الدقيقة 26وتشهد هذه الدقيقة أيضا استبعاد وسيم محترف أهلي سداب، الإيقاف الثاني لمدة دقيقتين.

ويستمر فارق ال6 أهداف لمسقط حتى ينتهي الشوط الأول بنتيجة 13 لمسقط مقابل 7 لأهلي سداب.

الشوط الثاني

يدخل أهلي سداب الشوط الثاني بثبات ويستطيع أن يجاري مسقط بهدف لهدف حتى الدقيقة 8 من الشوط الثاني وتشير ساعة الصالة الرئيسية بمجمع السلطان قابوس إلى تعادل الفريقين 4/4 وبنتيجة إجمالية 17 لمسقط مقابل 11 لأهلي سداب.

يعود مراد بوسبت مدرب مسقط إلى أسلوب اللعب السريع مستغلا بطء عودة أهلي سداب للدفاع ويسجل 5 أهداف في 4 دقائق ليذهب بالنتيجة إلى 22/11.

ولم يجد الوقت المستقطع الوحيد في المباراة الذي طلبه خليل المعشري مدرب أهلي سداب نفعا في إيقاف قطار التهديف لمسقط إلى أن انتهت المباراة لصالح مسقط 28/18.

– ومضات

– غاب عن تشكيل نادي مسقط نجمه أسعد الحسني بداعي الإصابة.

– غاب عن تشكيل نادي أهلي سداب صانع ألعابه المحارب محمود الجابري لقيامه بعملية جراحية.

– إصرار خليل المعشري على الدفع بالمحترف وسيم في الدفاع والمغامرة باستبعاده من المباراة لحصوله على إيقاف لمدة دقيقة في مناسبتين منذُ الدقيقة 25 من الشوط الثاني.

– بدا عزان المعشري اللاعب الصاعد بقوة تائهاً بدون صانع اللعب محمود الجابري، مما اضطر المدرب لالاستعانة به فقط في الدفاع.

– اشترك حمد الدغيشي اللاعب المؤثر في نادي مسقط في لعبة خشنة لم يكن لها داع كادت أن تتسبب في إصابة حيث النتيجة كانت تشير إلى تقدم مسقط 23/13.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى