كيلليني: رونالدو يعشق هذه المواجهات

 

(إفي) – توووفه 

أكد جورجيو كيلليني، مدافع يوفنتوس، اليوم الثلاثاء أن زميله في الفريق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو “يعشق” هذا النوع من المباريات، وذلك في إشارة لمواجهة كأس السوبر الإيطالي غدا الأربعاء أمام ميلان على ملعب (مدينة الملك عبد الله الرياضية) بمدينة جدة السعودية.

وقال كيليني أثناء المؤتمر الصحفي عشية المباراة “كريستيانو يعشق الانتصار دائما، وبالمثل الفريق بأكمله. كريستيانو يعشق هذه المباريات، والجميع ينتظر الكثير منه. أراه في حالة تركيز، ولديه رغبة قوية في أن يكون حاسما غدا”.

وسيبحث ‘الدون’ عن ضرب أكثر من عصفور بحجر خلال مباراة الغد، حيث يرغب في مواصلة التألق منذ انضمامه لصفوف “البيانكونيري” بداية الموسم الجاري بعد أن سجل 14 هدفا وصنع 4 تمريرات حاسمة في “السيري آ”، علاوة على حصد لقبه الأول بقميص “السيدة العجوز”.

وحول الأرجنتيني جونزالو هيجواين، مهاجم يوفنتوس السابق وميلان الحالي، أكد كيلليني أنه مهاجم كبير ويستطيع ترجيح كفة فريقه في أي مباراة.

وقال في هذا الصدد “جونزالو مهاجم كبير ولاعب عظيم بكل المقاييس. هو يساعد الفريق لتقديم كرة طيبة، ويستطيع أن يكون حاسما. أنتظر هيجواين حاسم. علينا أن نراقبه جيدا وعزله عن اللقاء، لأنه لاعب يعتمد في المقام الأول على الحماس”.

كما أكد المدافع الدولي المخضرم أن الـ’بيبيتا’ لا يزال على تواصل مع عدد من لاعبي فريقه السابق، والجميع هنا يحبه.

ويسعى الفريق لرفع الكأس للمرة الثامنة في تاريخه، لفض الشراكة مع الفريق اللومباردي الذي حرمه من التتويج باللقب في آخر مواجهة جمعتهما قبل عامين في الدوحة والتي انتهت بركلات الترجيح (4-3)، وكسر النحس الذي لازمه خلال آخر نسختين (أمام ميلان ولاتسيو على الترتيب).

وتعد هذه المناسبة العاشرة التي يقام فيها كأس السوبر خارج الأراضي الإيطالية، حيث لعبت مرتين من قبل في الولايات المتحدة (1903 و2003)، وأربعة في الصين (2009 و2011 و2012 و2015)، ومرة في ليبيا (2002)، ومرتين في قطر (2014 و2016).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى