فوزنياكي تواصل حملة الدفاع عن لقبها بأستراليا

(د ب أ)-توووفه

واصلت النجمة الدنماركية كارولين فوزنياكي انطلاقتها في بداية مشوار الدفاع عن لقب بطولة أستراليا المفتوحة للتنس ، وتأهلت إلى الدور الثالث بعدما تغلبت على السويدية يوهانا لارسون 6-1 و6-3 اليوم الأربعاء ضمن منافسات الدور الثاني.

وقالت فوزنياكي المصنفة الثالثة على العالم “حاولت فقط الحفاظ على تماسكي والأداء التنافسي قدر الإمكان… وأعتقد أنني أديت ضربات الإرسال بشكل جيد اليوم.”

وتلتقي فوزنياكي في الدور الثالث، الفائزة في مباراة الدور الثاني المقررة اليوم بين الروسية ماريا شارابوفا الحائزة على خمسة ألقاب في بطولات “جراند سلام” الأربع الكبرى والسويدية ريبيكا بيترسون المصنفة 64 على العالم.

وعن المنافسة المحتملة لها في الدور الثالث، قالت فوزنياكي “هذا لا يشغلني. فأنا أعتزم تقديم أفضل ما لدي في المباراة المقبلة، وعندما أقدم أفضل ما لدي سيكون من الصعب التغلب علي.”

وأبهجت النجمة الأسترالية آشليه بارتي جماهير بلادها وتأهلت إلى الدور الثالث بأستراليا المفتوحة للموسم الثالث على التوالي، وذلك إثر الفوز على الصينية يافان وانج 6-2 و6-3 في مباراة استغرقت ساعة واحدة وخمس دقائق.

وجاءت البداية الناجحة لبارتي صاحبة 22 عاما، في البطولة استمرارا لانطلاقتها القوية هذا الوسم حيث أطاحت بالنجمة الرومانية سيمونا هاليب المصنفة الأولى على العالم، في طريقها إلى نهائي بطولة سيدني الدولية.

وتعلق الجماهير الأسترالية أمالا عريضة على بارتي، ولدى سؤال اللاعبة عن كيفية تعاملها مع ضغوط التركيز الإعلامي المكثف عليها، قالت “الأمر بسيط للغاية، فأنا لا أقرأ الصحف في بداية يومي، أخوض المباريات وألعب بحرية وأحاول فرض أسلوبي، إن فزت فهذا بمثابة المكافأة، وإن خسرت، فالشمس ستشرق في اليوم التالي.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى