الشكيلي: عندما تكتمل أضلاع المنظومة يكون النجاح حليفنا

 

أبوظبي- توووفه

تصوير- عبدالرحمن الكندي

 

في حديث خاص لوسائل الإعلام العمانية قبل بدء حصة التدريبات المسائية التي أعقبت مواجهة تأهل المنتخب الوطني الأول للدور الثاني من البطولة الآسيوية أمس، ذكر الدكتور جاسم بن محمد الشكيلي أن مواجهة الأحمر أمس كانت مهمة للفريقين.

وواصل حديثه: “الأمر الجيد قبل اللقاء، كنا نعلم كل الظروف والحسابات التي من الممكن أن تؤهلنا للدور القادم لأول مرة في التاريخ، وهذا ما حصل”.

وأضاف:”كان هناك عمل كبير من قبل الجهاز الفني والإداري واللاعبين، ودعم مباشر من قبل رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس الاتحاد والإعلاميين، كالعادة كلما اكتملت أضلاع منظومة العمل يكون النجاح حليفنا، كما حصل سابقاً وتكرر أمس”.

الدكتور جاسم الشكيلي خلال تواجده في تدريبات المنتخب الوطني الأول

وأكد الدكتور جاسم أنه كان على ثقة تامة في اللاعبين بعد توفيق الله تعالى، وكان الجميع في الموعد.

وتقدم الدكتور بالشكر الجزيل لكل من ساهم في تحقيق إنجاز العبور للدور الثاني من البطولة الآسيوية، من جهاز فني وإداري ولاعبين، وخص الجهاز الطبي بشكر خاص على عملهم الجبار في تهيئة اللاعبين خلال البطولة، وبعد لقاء الأمس، حيث يتطلب منهم عمل كبير جداً لتحضير اللاعبين للمواجهة القادمة في غضون 48 ساعة.

وعن مواجهة إيران في الدور الثاني قال: “إيران من المنتخبات الكبيرة ويصنف أولاً على مستوى القارة، ولكن كلنا ثقة في لاعبي منتخبنا على تقديم مباراة كبيرة وتحقيق إنجاز تاريخي بالعبور لدور الثمانية”.

وأكد الشكيلي أن جمهور السلطنة لايحتاج لدعوة للوقوف خلف المنتخب، وهذا ما أثبتوه خلال مشاركات المنتخب، وما قدموه من لوحة رائعة خلال هذه البطولة تحديداً، وذكر أنه يثق بأن أعداد الجماهير ستتضاعف في المواجهة المقبلة بدور الـ16.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى