باريس سان جرمان يسبق البرسا الى آمستردام 

(افي)-توووفه

ذكرت تقارير هولندية أن ممثلين عن نادي باريس سان جيرمان سافر إلى آمستردام من أجل متابعة المفاوضات مع لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج، المحترف بصفوف أياكس أمستردام، وذلك بعد يوم من توجه وفد من برشلونة للعاصمة الهولندية الأسبوع الماضي للتفاوض مع اللاعب الشاب.

وذكرت صحيفة (دي تيليجراف) الهولندية أن وفدا من نادي العاصمة الفرنسية سافر لآمستردام في محاولة للتأكيد على ما تم التوصل إلي مع دي يونج البالغ من العمر 21 عاما، وذلك خوفا من تبعات اجتماع البلاوجرانا مع ممثلي اللاعب.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو والمدير الرياضي بيب سيجورا والسكرتير الفني إريك أبيدال، اجتمعوا مع لاعب آياكس ووكيل أعماله الخميس الماضي في آمستردام.

لكن بحسب صحيفة (موندو ديبورتيفو)، عاد ممثلو الفريق الكتالوني دون أن يتمكنوا من إقناع اللاعب بالانضمام للبلاوجرانا.
وكشفت (دي تيليجراف) اليوم أن ممثلين عن النادي الباريسي سافروا لآمستردام في اليوم التالي، واجتمعوا بممثلي دي يونج في لقاء لم يحضره اللاعب نفسه، لكنه تحدث هاتفيا مع مدرب بي إس جي، الألماني توماس توخل.

وكانت صحيفة (دي تيليجراف) قد ذكرت في ديسمبر الماضي أن لاعب الوسط الصاعد أعطى موافقته المبدئية لإدارة النادي الباريسي للانتقال إلى ملعب حديقة الأمراء.

وأوضحت أن المدير الرياضي للنادي الفرنسي، أنتيرو هنريكي، وافق على المقابل المادي الضخم الذي طلبه نظيره في أياكس، مارك أوفرمارس، للاستغناء عن دي يونج، وهو 75 مليون يورو.

وتشير تقارير أخرى إلى أن مانشستر سيتي مهتم هو الآخر بضم دي يونج الذي يُعتقد أنه سافر للمدينة الإنجليزية من أجل تفقد منشآت النادي والاجتماع مع مدرب الفريق، الإسباني بيب جوارديولا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى