توتنهام يقلب الطاولة على فولهام بهدف قاتل

 

(إفي): – توووفه

عاد توتنهام هوتسبر لدرب الانتصارات في البريميير ليج بعد أن خطف 3 نقاط ثمينة من براثن مضيفه فولهام بعد أن كان متأخرا بهدف نظيف ليفوز في النهاية بهدف قاتل (1-2) مساء الأحد في ختام الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وعلى ملعب (كرافين كوتيتج) سجل الضيوف أهداف اللقاء الثلاثة، حيث كانت البداية في الدقيقة 17 عندما سجل المهاجم الإسباني فرناندو يورنتي بالخطأ في مرماه ليدخل فولهام للاستراحة متقدما بأفضلية هذا الهدف.

وفي النصف الثاني، أعاد ديلي ألي المباراة لنقطة الصفر بهدف التعادل بعد 6 دقائق فقط من بداية الشوط.

وعندما كان اللقاء يلفظ أنفاسه الأخيرة (ق90+3) اقتنص “السبيرز” النقاط الثلاث بهدف قاتل جاء عن طريق لاعب الوسط الشاب هاري وينكس.

وبهذا الفوز الثمين، يستعيد رجال الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو نغمة الفوز بعد الخسارة في ملعبهم في الجولة الماضية بهدف على يد مانشستر يونايتد.

وستنمح هذه النتيجة الفريق دفعة معنوية قوية قبل مواجهة إياب نصف نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة (Carabao Cup) أمام الجار تشيلسي يوم الخميس المقبل على ملعب (ستامفورد بريدج)، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز توتنهام بهدف نظيف.
وعزز توتنهام موقعه في المركز الثالث حيث أصبح رصيده 51 نقطة، بفارق 4 نقاط عن تشيلسي، و5 خلف مانشستر سيتي الوصيف.
في المقابل، تكبد فولهام خسارته الثالثة على التوالي، الـ15 هذا الموسم، ليتجمد رصيده عند 14 نقطة في المركز الـ19 وقبل الأخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى