أياكس يفشل في انتزاع صدارة الدوري الهولندي

 

(د ب أ)- توووفه

فشل فريق أياكس في انتزاع صدارة الدوري الهولندي لكرة القدم، بتعادله مع ضيفه هيرينفين 4 / 4 خلال المباراة التي جمعتهما  الأحد في الجولة الثامنة عشر من المسابقة.

وشهدت نفس الجولة أيضا سقوط أيندهوفن في فخ التعادل مع مضيفه إمين 2/2 ،وفوز فيليم تيلبورج على بريدا 2 / صفر ،ودي جرافشاب على فورتانا سيتارد 5 / 1.

وسجل أهداف أياكس دوشان تاديتش (هدفين) في الدقيقتين 13 و16 وماتيس دي ليجت، لاعب هيرينفين، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 28 وكلاس يان هونتيلار في الدقيقة 83.

فيما سجل أهداف هيرينفين سام لامرز (هدفين) في الدقيقتين 14 و51 وميتشيل فان بيرجن في الدقيقة 56 وكيك بيير في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

ورفع أياكس رصيده إلى 47 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف أيندهوفن، المتصدر، كما رفع هيرينفين رصيده إلى 21 نقطة في المركز العاشر.

وفي المباراة الثانية، سقط أيندهوفن في فخ التعادل 2/2 أمام مضيفه إمين.

وسجل هدفي أيندهوفن لوك دي يونج وخوسي تاسيندي في الدقيقتين 15 و71 ،فيما سجل هدفي إمين نيكلاس بيدرسن في الدقيقتين 80 والأخيرة من المباراة.

ورفع أيندهوفن رصيده إلى 49 نقطة في صدارة الترتيب ، كما رفع إمين رصيده إلى 18 نقطة في المركز الخامس عشر.

وفي المباراة الثالثة، فاز فيليم تيلبورج على ضيفه بريدا بهدفين نظيفين سجلهما بول يونش وماريوس فروساي في الدقيقتين 22 والأخيرة من المباراة.

ورفع فيليلم تيلبورج رصيده إلى 22 نقطة في المركز التاسع، وتوقف رصيد بريدا عند 15 نقطة في المركز السابع عشر قبل الأخير بفارق الأهداف أمام دي جرافشاب.

وفي المباراة الرابعة، اكتسح دي جرافشاب ضيفه فورتانا سيتارد 5 / 1.

وتقمص فابيان سيرارينس ،لاعب جرافشاب ، دور البطولة لدي جرافشاب بتسجيله ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق 27 و30 و66 وأضاف الهدفين الأخرين يوسف الجبلي في الدقيقتين 43 و73، فيمات سجل هدف حفظ ماء الوجه لفريق فورتانا سيتارد أحمد المسعودي في الدقيقة 55.

ورفع دي جرافشاب رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثامن عشر الأخير، وتوقف رصيد رصيد فورتانا سيتارد عند 20 نقطة في المركز الحادي عشر، بفارق الأهداف أمام ادو دين هاج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى