شالكه يجتاز فولفسبورج بالدوري الألماني

 

(د ب أ)- توووفه

استهل هيرتا برلين مسيرته في جولة الإياب ببطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، بالفوز 3 / 1 على مضيفه نورمبيرج الأحد في المرحلة الثامنة عشر للبطولة، التي شهدت أيضا فوز شالكه 2 / 1 على ضيفه فولفسبورج.

وارتفع رصيد هيرتا، الذي استعاد نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المراحل الثلاث الماضية بالبطولة، إلى 27 نقطة في المركز السابع، في حين تجمد رصيد نورمبيرج، عند 11 نقطة، ليبقى قابعا في مؤخرة الترتيب.

افتتح هيرتا برلين التسجيل مبكرا عن طريق لاعبه فيداد إيبيسيفيتش في الدقيقة 15، لكن هانتو بيهريتز أدرك التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 42.

وأعاد أوندريج دودا التقدم لهيرتا في الدقيقة 50، قبل أن يواصل التألق ويضيف الهدف الثالث للضيوف وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 70.

وفي مدينة جيلسنكيرشن، واصل شالكه تقدمه نحو المنطقة الدافئة بترتيب المسابقة، إثر فوزه الصعب 2 / 1 على ضيفه فولفسبورج.

وارتفع رصيد شالكه، الذي حقق انتصاره على التوالي في البطولة، إلى 21 نقطة ليرتقي إلى المركز الثاني عشر، في حين تجمد رصيد فولفسبورج، الذي تلقى خسارته السادسة في المسابقة هذا الموسم، عند 28 نقطة في المركز السادس.

وتقدم شالكه بهدف مبكر عن طريق لاعبه دانييل كاليوري في الدقيقة الثامنة من ركلة جزاء، لكن إلفيس ريكسبيكاج أدرك التعادل سريعا لفولفسبورج في الدقيقة 20.

وعاد كاليوري لهز الشباك من جديد، عقب تسجيله الهدف الثاني لشالكه في الدقيقة 78، لينصب نفسه بطلا للمباراة دون منازع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى