العراقي بشار رسن: الأردن وفيتنام درس في كرة القدم

أبوظبي – توووفه

 

أكد بشار رسن لاعب منتخب العراقي أن لاعبي الفريق يدركون حجم المسؤولية خلال الأدوار الإقصائية، وذلك قبيل المباراة أمام قطر يوم الثلاثاء على ستاد آل نهيان في أبو ظبي، وذلك في دور الـ16 من كأس آسيا 2019 في الإمارات

وقال بشار لاعب نادي بيرسيبوليس الإيراني في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم: جميع اللاعبين جاهزين للمباراة، وهم يشعرون بالمسؤولية، منتخب قطر قوي ومميز، وقد تقابلنا معهم عدة مرات في السنوات الأخيرة، ونأمل أن نحقق طموحات الشعب العراقي ونحقق نتيجة جيدة.

وأضاف: لعبنا مع منتخب قطر عدة مرات على مستوى مختلف الفئات العمرية، ونحن ندرك أن لديهم استقرار فني ومستواهم يواصل التطور، ولكن سنحاول ما بوسعنا من أجل الفوز.

وأوضح اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً: شاهدنا مباراة فيتنام الأردن، وهي أكدت أن كرة القدم تعتمد على العطاء، ونحن من جهتنا نشعر بالمسؤولية، وندرك أننا سنواجه فريق مرشح لبلوغ قبل النهائي أو النهائي.

وتابع: خلال السنوات الأخيرة كانت كرة القدم والرياضة بشكل عام المتنفس للشعب العراقي.. ونعد الشعب العراقي أننا سنواصل تقديم أفضل ما بوسعنا من أجل إسعادهم.

وختم: وجود عائلات اللاعبين في الإمارات من أجل مساندتنا وفر أجواء الارتياح النفسي للاعبين، وهذا كان واضحاً خلال المباريات الثلاث في الدور الأول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى