ليجانيس يشكو حكم مباراته مع برشلونة 

(د ب أ)-توووفه

كشفت تقارير صحفية في إسبانيا اليوم الاثنين أن نادي ليجانيس الإسباني لكرة القدم تقدم رسميا بشكوى صباح اليوم للاتحاد الإسباني لكرة القدم وللجنة الحكام التابعة له للطعن في صحة الهدف الذي سجله الأوروجواياني لويس سواريز، نجم برشلونة، في مرماه خلال اللقاء الذي جمع الفريقين الليلة الماضية في بطولة الدوري المحلي.

وأشارت صحيفة “أ س” أن ليجانيس طالب في شكواه من الاتحاد الإسباني لكرة القدم ولجنة الحكام التابعة له الافصاح عن حيثيات قرار حكم الساحة بورجوس بينجويتكسيا الذي أدار لقاء أمس فيما يخص قراره بصحة هدف سواريز رغم تدخله العنيف مع حارس مرمى الفريق، ايفان كويار، قبل أن تسكن الكرة الشباك.

وقال نادي ليجانيس عبر موقعه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “نادي ليجانيس، برئاسة فيكتوريا بافون، تقدم رسميا بالبريد الإلكتروني بشكوى إلى الاتحاد الإسباني ولجنة الحكام مطالبا بالكشف عن تقدير الحكم للعبة التي جمعت بين ايفان كويار ولويس سواريز أمس”.

وشدد ليجانيس أنه لا يهدف من وراء شكواه إلى إثارة البلبلة والجدل حول الحكام وعملهم، ولكنه يرغب في أن يقف على كيفية عمل تقنية حكم الفيديو المساعد “فار” التي تم الاستعانة بها مؤخرا في مباريات الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا”.

يشار إلى أن نادي ليفانتي قد سبق ليجانيس في التقدم بشكوى مماثلة إلى اتحاد الكرة الإسباني قبل بضعة أسابيع يطالبه فيها بتوضيح قرار احتساب ركلة جزاء لأتلتيكو مدريد خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مؤخرا وانتهت بفوز الأخير 1-0.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى