مدرب العراق يكشف أوراق قطر قبل مواجهتهما المرتقبة

 

أعرب المدرب ستريشكو كاتانيتش عن ثقته في تطور أداء فريقه في كل مباراة بالبطولة، وقال: الفريق حالياً في في وضع جيد، كان لدينا الوقت الكافي من أجل الاستعداد للمباراة، ونحن جاهزون للعب.

وأضاف: استعدينا للمباراة بشكل جيد، وسوف نخوض تدريب إضافي اليوم، ظهرنا بأساليب لعب مختلفة خلال مباريات الدور الأول، وقد قلت قبل البطولة أنني مدرب جديد مع منتخب العراق وأنني لا زلت أتعرف على الفريق أكثر في كل يوم.

وتلعب العراق وقطر مساء الثلاثاء على أرضية استاد آل نهيان في أبوظبي في دور الـ 16 لبطولة أمم آسيا 2019 .

وتابع: نحن هنا نتعامل مع كل مباراة بشكل مختلف، ورسالتي دائماً للاعبين أن يدخلوا المباراة ويقدموا أفضل ما بوسعهم ويقوموا بعملهم على أرض الملعب، وأحاول ألا أضع أي ضغط عليهم حول ضرورة الفوز.

وأوضح: أنا أشعر بالسعادة عندما أشاهد اللاعبين يقومون بعملهم، صحيح أننا نحتاج للمزيد من الخبرة في الفريق، ولكن في ذات الوقت أنا أعمل على عمل تكتيتكات خاصة في الفريق.

وكشف بخصوص المنتخب القطري: منتخب قطر جيد للغاية، ونحن نحترمهم، ويمكن أن أخبركم أنهم خاضوا ثلاث مباريات بمجموع 12 لاعبين فقط في التشكيلة التي تبدأ المباريات، وبالتالي لن يكون هناك تغييرات كثيرة، وهم يلعبون بعدة طرق في المباريات، ولهذا يجب أن نعرف من البداية ما هو المطلوب منا.

وختم: يمكن أن أكشف لكم أنه لن يغيب عنا أي لاعب في هذه المباراة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى