دوناروما يعلق على رحيل هيجواين

 

 (إفي) – توووفه 

قال جانلويجي دوناروما، حارس مرمى ميلان الإيطالي، اليوم الاثنين إن قرار الأرجنتيني جونزالو هيجواين بالرحيل عن الفريق اللومباردي، في حالة حدوثه، “بالطبع له دوافعه”.

وقال دوناروما في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” المحلية عقب انتصار فريقه خارج قواعده على جنوى بثنائية نظيفة ضمن الجولة الـ20 من “السيري آ” على ملعب (لويجي فيراريس) “القرار يعود للاعب. إذا اتخذ إيجواين قرار الرحيل، فبالطبع لديه أسبابه. أتمنى له التوفيق لأنه صديق مقرب لي، وأحترمه كثيرا”.

وتأتي تصريحات دوناروما بعد قرار المدرب جينارو جاتوزو باستبعاد الـ’بيبيتا’ من قائمة مباراة اليوم، على اعتبار أن الضجة المثارة حول انتقاله المنتظر لتشيلسي الإنجليزي ستؤثر على تركيزه.

وعلى الرغم من غياب المهاجم الأرجنتيني عن المباراة، إلا أن “الروسونيري” استطاع العودة بثلاث نقاط ثمينة بهدفي فابيو بوريني والإسباني خيسوس فرنانديز سايز ‘سوسو’، رفعت رصيده لـ34 نقطة في المركز الرابع.

وأبدى الحارس الدولي الشاب (19 عاما) سعادته بهذا الفوز. “الأهم بالنسبة لنا كان الفوز مجددا عقب مواجهة كأس السوبر (التي خسرها الفريق يوم الأربعاء الماضي بهدف أمام يوفنتوس). الفريق دخل الآن لمنطقة دوري الأبطال ونفكر في المواجهة المقبلة. الطريق ما زال طويلا. يجب أن نسير مباراة بمباراة لأن جميع المواجهات صعبة. نحن جاهزون لمواجهة أي فريق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى