الحارس الأوزبكي يعلن لـ “توووفه” اعتزاله الدولي

العين- توووفه

تصوير- سالم المقبالي

 

أعلن حارس مرمى منتخب أوزباكستان أجناتي ناستروف اعتزاله كرة القدم على الصعيد الدولي، جاء ذلك في حديثه لمراسل صحيفة توووفه بالمنطقة المختلطة عقب خروج منتخب بلاده من بطولة كأس آسيا بعد خسارته أمام منتخب أستراليا بالضربات الترجيحية.

وأوضح ناستروف أن قرار اعتزاله كان مقررا قبيل بدء مشاركة أوزباكستان في البطولة مؤكدا أن هذا القرار نهائي، وذلك لإتاحة الفرصة للحراس الشباب في منتخب بلاده خصوصا أن المنتخب الأوزبكي يمتلك حراسا جيدين، وقد تمكنوا من تحقيق بطولة كأس آسيا تحت 23 عاما السنة الماضية.

كما أن الحارس قد أجرى عمليتين جراحيتين بالركبة في وقت سابق، وبدأ يشعر بانزعاج منها في الفترة الماضية.

وأكد أجناتي ناستروف لـ “توووفه”  أن قرار اعتزاله الدولي لن يؤثر على مشواره رفقة نادي لوموكتيف طشقند الأوزبكي، حيث سيواصل مشواره رفقة فريقه الذي سيشارك في بطولة دوري أبطال آسيا الشهر القادم.

تجدر الإشارة إلى أن الحارس صاحب الـ36 عامًا يمتلك خبرة كبيرة في بطولة كأس آسيا وكان على مقربة من العبور بفريقه للدور القادم من البطولة بعدما تصدى لضربة جزاء.

كما كان للحارس الفضل في التأهل من دور المجموعات للبطولة، حيث شارك من قبل أربع مرات في كأس آسيا أعوام  2004، 2007، 2011، و2015، لتكون النسخة الحالية المشاركة الخامسة له.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى