يوفنتوس يواصل التحليق بصدارة “السيري آ”

 

 (إفي) – توووفه 

واصل يوفنتوس التغريد منفردا بصدارة “السيري آ” بعد أن أكرم ضيافة كييفو فيرونا بثلاثية نظيفة مساء الاثنين في ختام الجولة الـ20 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

وعلى ملعب (أليانز ستاديوم) افتتح النجم البرازيلي دوجلاس كوستا باكورة أهداف “البيانكونيري” في الدور الثاني في الدقيقة 13 بتسديدة قوية من خارج المنطقة مرت على يسار الحارس ستيفانو سورينتينو.

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط، أضاف الألماني إيمري تشان ثاني أهداف أصحاب الأرض بعد سلسلة من التمريرات لتنتهي الكرة عند النجم الأرجنتيني باولو ديبالا الذي مرر كرة بينية للدولي الألماني لم يتوانى الأخير في إسكانها زاحفة داخل الشباك.

ومع بداية الشوط الثاني، كان بإمكان يوفنتوس زيادة غلته التهديفية بهدف ثالث في الدقيقة 52 لولا إهدار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لركلة جزاء تصدى لها سورينتينو ببراعة.

ثم جاء الدور على المدافع الدولي الشاب دانييلي روجاني لاختتام ثلاثية “السيدة العجوز” قبل النهاية بست دقائق برأسية رائعة من مخالفة نفذها فيديريكو بيرنارديسكي.

وبهذا الفوز يحلق رجال المخضرم ماسيمليانو أليجري خارج السرب في “السيري آ” بفارق 9 نقاط عن نابولي، بعد أن ارتفع رصيد الفريق لـ56 نقطة.

في المقابل، ظل رصيد كييفو عند 8 نقاط يقبع بها في قاع الترتيب، بعد أن تلقى خسارته الـ11 هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى