فرنسا وبريطانيا تبحثان عن الطائرة التي كان يستقلها “سالا”

(افي)-توووفه

تبحث فرق إنقاذ بريطانية وفرنسية بالمياه البريطانية في قناة بحر المانش عن الطائرة الصغيرة التي كانت متوجهة من نانت (فرنسا) نحو كارديف وكان على متنها لاعب كرة القدم الأرجنتيني إيميليانو سالا، لإتمام انتقاله لصفوف نادي العاصمة الويلزية.

وذكر متحدث باسم القيادة العامة للطيران المدني في فرنسا لـ(إفي) اليوم الثلاثاء أن البلدين أطلقا فرقا للبحث عن الطائرة، التي يفترض سقوطها في المياه البريطانية، في نواحي جزر القنال الإنجليزي.

وأشار المتحدث إلى أن الطائرة الصغيرة انطلقت وعلى متنها ثلاثة أشخاص يوم الاثنين في الساعة 20:15 بالتوقيت المحلي (19:15 بتوقيت جرينتش) من نانت (غربي فرنسا).

وكان سالا (28 عاما) قد سافر مجددا إلى نانت بعد التوقيع مع كارديف، لتوديع زملائه بالفريق الفرنسي الذي لعب في صفوفه لأكثر من ثلاثة مواسم، قبل بدء تجربته الاحترافية مع النادي الويلزي.

وأفادت شرطة جيرنزي، المطلة على القناة، أن أعمال البحث عن الطائرة تتواصل صباح اليوم ولم يتم العثور على أثرها بعد، حيث كان على متنها شخصين.

في حين أفاد جهاز الارصاد الجوية البريطاني أنه في وقت اختفاء الطائرة كانت هناك أمطار لكن ليست كثيفة، كما أن الرياح كانت معتدلة.

وتعاقد كارديف سيتي مع سالا مقابل 15 مليون استرليني (16.9 مليون يورو) بعد مفاوضات مع نانت.

وبعد إتمام التعاقد، أبدى سالا رغبته في بدء التدريب مع فريقه الإنجليزي والتعرف على زملائه الجدد.

وكانت آخر صورة يرفعها اللاعب عبر حسابه على (تويتر) تجمعه بزملائه في فريقه السابق، احدها حملت تعليقا منه ذكر فيه “الصورة الأخيرة”. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى